الفنان توفيق الدلو علاقتي بالفنانة كندا حنا لا تتعدى الصداقة

الفنان توفيق الدلو علاقتي بالفنانة كندا حنا لا تتعدى الصداقة

- ‎فيأخبار الفن
34
0

خرج الفنان الأردني توفيق الدلو عن صمته ليرد على الشائعات التي تطارده وتربط بينه وبين سندريلا الشاشة السورية الفنانة كندا حنا ، مستخدما من سعى الى أطلاق تلك الشائعات صورا كانت التقطت لهما خلال زيارتها للأردن وحلت ضيفة على أفراد عائلة الفنان توفيق الدلو ، لتبدأ حالة من فبركة الشائعات ونسج خيال مظلم لكاتب ومطلق تلك الشائعات بعد ان افلس من القيم الإنسانية وتجرد من الأخلاق .

ليذهب مطلق الشائعات بالقول : بات واضحا أن العلاقة التي تجمع الممثلة السورية كندا حنا والفنان توفيق الدلو ليست مجرد علاقة عادية حتى بدأت الصور التي تم التقاطها لهما تظهر أن العلاقة اكبر من مجرد علاقة زملاء المهنة .

وتظهر الصور المسربة إن سندريلا الشاشة السورية كندا حنا تعيش قصة حب مع الفنان الأردني توفيق الدلو ، غير أن الفنان توفيق الدلو كان قد صرح سابقا لأحدى المجلات العربية ( ليالينا ) بأنه ليس هناك أية علاقة تربطه بالفنانة السورية كندا حنا .

ولم تمضي فترة ألا وظهرا معا من جديد على إحدى الفضائيات الأردنية ، حيث ظهرت الفنان كندا برفقة الفنان توفيق الدلو على شاشة الفضائية رؤيا .

والى هنا لا بد من الإشارة  ان مسلسل الشائعات ومطاردة النجوم من خلال موقع التواصل الاجتماعي ونبش الصور التي أوردتها بعض المجلات والمواقع دون ان تتحقق من طبيعة تلك العلاقة رابطة خيوط أشائعتها على تلك الصور .

ومع انتشار الشائعات التي طالت سندريلا الشاشة السورية والنجم الاردني توفيق الدلو صاحب أغنية غيرة زيادة  ذات الشهرة العربية ، خصوصا ممن امتهن نظم خيوط تلك الشائعات التي  قام بالترويج لتلك الشائعات و ابراز حقائق فقط من  واقع الخيال.

ليأتي هذا الرد من الفنان توفيق الدلو وينفي بشكل قاطع كل الشائعات التي ذهب إليها البعض  ممن امتهن أسلوب الفبركة الإعلامية ممن اوجد لنفسه امتهان نسج أخباره من خلال موقع التواصل الاجتماعي الذي يسمح لنفسه بالتطفل على الصور لينسج الأخبار دون التحقق منها .

ليؤكد ان  العلاقة التي تربطه بالفنانة السورية كندا حنا لا تتعدى علاقة الصداقة وليس هناك أية علاقة عاطفية بينهما

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

داليدا خليل تبهر الجمهور بأجمل لوحة غنائية رومنسية مع زياد برجي على مسرح ” ديو المشاهير “

لطالما كانت الموهبة ربّانية مثقّلة بالشغف والمثابرة فهي