“ليالي الأنس مع رولا”… إسم على مسمّى… وجينيفر لوبيز في الإستديو !!!

“ليالي الأنس مع رولا”… إسم على مسمّى… وجينيفر لوبيز في الإستديو !!!

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

unnamed (24)

في إطلالة فريدة وإستثنائية، وضمن أجواء عابقة بالحوارات مع ضيوف مميّزين، ومع استعراضات فنية عالمية، وداخل استديو يحمل البصمة الشرقية بفخامتها وعظمتها، وعبر شاشة الـOtv، ها هي النجمة رولا سعد تتوهّج إشراقاً في برنامجها “ليالي الأنس مع رولا”.فمع حلول أول أيام شهر رمضان المبارك، أطلّت النجمة رولا سعد في البرنامج الجديد الذي تقدّمه عبر شاشة Otv، وبالإشتراك مع سيرج أسمر، حيث تستقبل في كل حلقة وجوهاً معروفة من الأوساط السياسية والفنية والإعلامية والإجتماعية، فيتطرّق الحوار إلى مواضيع مختلفة وشيّقة. ويتضمّن البرنامج مجموعة من الفقرات المنوّعة التي أرادت سعد، بالاتفاق مع إدارة المحطة، إلقاء الضوء من خلالها على حالات إنسانية وإجتماعية قامت بزيارتها وصوّرت معها لقاءات في مختلف المناطق اللبنانية وهي بالتحديد عائلات تعاني من العوز والجوع والمرض، وذلك بهدف تقديم المساعدة إليها، مادياً ومعنوياً. كما تتخلّل البرنامج فقرة خاصة تقوم رولا سعد من خلالها بتقديم لوحات إستعراضية خاصة بشخصيات عالمية وبتقنيات عالية وإتقان واضح. وضمن فقرة خاصة، تطلّ عالمة الفلك جمانة وهبي لتعطي الضيوف لمحة عمّا تحمله لهم أرقامهم من أمور وخفايا.

وقد استضاف “ليالي الأنس مع رولا”، في الأسبوع الأول من الشهر الفضيل، حشداً من الضيوف المحببّين، كما قدّمت النجمة رولا سعد مجموعة من اللوحات الإستعراضية لعدد من النجمات من الوطن العربي والعالم، وهن: سيلين ديون، كليوبترا، داليدا، أنجلينا جولي، أودري هيبورن، شاكيرا، ومونيكا بيللوتشي.

“ليالي الأنس مع رولا” سيطلّ عليكم طيلة شهر رمضان المبارك وهو من إنتاج محطة Otv، منتج منفّذ نانسي حداد، ومن إخراج شربل يوسف، كما يشرف على اللوحات الاستعراضية الراقصة مدرّب الرقص شارل مكريس، في الوقت الذي يهتم فيه مصمم الأزياء أدهم سري الدين بكافة إطلالات رولا سعد الرائعة.

unnamed (12) unnamed (13) unnamed (14) unnamed (15) unnamed (16) unnamed (17) unnamed (18) unnamed (19) unnamed (20) unnamed (21) unnamed (22) unnamed (23)

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة