جيني اسبر ومنال عجاج في دعم مرضى أطفال السرطان

جيني اسبر ومنال عجاج في دعم مرضى أطفال السرطان

- ‎فيأخبار الفن

بحضور نجوم الفن و الأعلام تقيم مصممة الأزياء العالمية منال عجاج عرضا في العاصمة السوري دمشق يعتبر الأول من نوعه منذ بداية الأزمة السورية ، يرافقه مزاد علني وفقرات فنية غنائية وموسيقية دعما للأطفال المصابين بمرض السرطان وذلك بتاريخ الثامن والعشرين من أغسطس الجاري.

وفي التفاصيل، فإن منال عجاج وشريكتها في هذا العرض الخيري استشارية التجميل روز عربجي ستقيمان معرضا يقام فيه مزاد علني على فساتين من أحدث من صممته منال تذهب كل أرباحه للطفولة .

واختارت منال لفعاليتها عنوان ” ابتسامة الياسمين” وقالت إنها تهدف من ورائها إلى رسم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال على حد تعبيرها.

كما ولخّصت رسالتها الإنسانية بالقول:” رسالتي مبسطة وهي أن نخلق شيئا من تحت الركام”.

وتقدم النجمة جيني إسبر الحفل بكامل فقراته الواقعة بين عروض فساتين ومزاد وغناء وموسيقى، حيث يقدم الفنان عمار قنوت أمسية للغناء الشرقي، بينما تعزف الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو باسل صالح.

وفي تصريحات خاصة قالت منال عجاج إن فعاليتها إنسانية وبدأت فكرتها منذ أن علمت بأن اصدقاء الأطفال المرضى بالسرطان أرادوا تقديم شيء لكن الفرصة لم تتح لهم.

وأضافت:” لكن بعد أن زرت مرضى السرطان من الأطفال قررت أن أصنع لهم شيئا واتفقت مع جيني اسبر و روز عربجي على فعل أي شيء يخفف من آلامهم”.

واعتبرت أن الفرصة متاحة الآن لخدمة هؤلاء الأطفال وعدم تجاهلهم كما كان الحال في السنوات الخمس الماضية .

jenny isber (615x800) manal ajaj  2 (533x800) manal ajaj - roz (800x534) manal ajaj (800x450)

واعترفت في الوقت نفسه بأنها تدرك عدم قدرتها على تقديم كل ما يلزم:” لكن بالإمكان أن نقدم لهم بعض الجرعات والبعض من الأدوية التي تسكّن آلامهم لبعض الوقت.. سنخدمهم بما أوتينا”.

شاهد أيضاً

من هي الفنانة التي وقعّت عقد إدارة أعمال مع زكريا فحّام ؟

  بعد العديد من الاتصالات والمشاورات فيما يتعلق