jeanne marie: لم اعتمد على الإثارة لتحقيق النجاح

jeanne marie: لم اعتمد على الإثارة لتحقيق النجاح

- ‎فيأخبار الفن
10
0

Untitled

 أكدت jeanne marrie أن لقب “مليحة العرب” ساعدها قليلاً في خوض غمار المجال الفني لأنه بطبيعة الحال لقباً فنياً، لافتة إلى أنها تعشق كل المجالات المرتبطة بالفن من دون أن تستبعد الدخول في عالم التمثيل في وقت لاحق ليس غيرة أو تقليداً لباقي المغنيات، ولكن لأنها تحب تجربة كل ما هو جديد. أما في الوقت الحالي، فإن جهدها منصب على الأغنية الأولى، إضافة إلى العمل الجديد الذي تنوي إطلاقه باللغة العربية أيضاً لأن التوجه نحو الأغاني الأجنبية سيأتي في مرحلة لاحقة وليس الآن.

وفي ما يتعلق بكليبها الأول، لفتت إلى أنها اعتمدت اللغة الأجنبية في الترويج لأغنيتها قبل إطلاقها لأن من يسمع الأغنية دون أن يرى الكليب يظن للوهلة الأولى أنها أغنية أجنبية وليست عربية، إضافة إلى أنها تمتلك أسلوباً غربياً. ولم تمانع من أن يشكل ذلك صدمة لمحبيها، معتبرة أنها ستكون صدمة إيجابية. وأشارت إلى أن كليبها لم يعرض على القنوات الفضائية العربية، كما أن الجمهور اللبناني أحبه وتفاعل معه وتقبله وهذه هي الأولوية بالنسبة إليها، أما باقي الدول العربية عموماً والخليجية خصوصاً، فإنها قد تنتج عملاً آخر فيما بعد تطلقه في تلك الدول لتوسع دائرة معجبيها ومحبيها. واعتبرت أنها لم تعتمد على الإثارة في كليبها لتحقيق النجاح، بل تصرفت بطبيعية وعفوية بعيداّ عن الإيحاءات الجنسية المبتذلة، لافتة إلى أن مكان التصوير تطلب هذا النوع من الملابس وطريقة عرض الكليب. وأضافت أن فريق العمل الذي رافقها في تصوير الكليب تألف من أشخاص عرب وأجانب، متوقعة أن تتعامل مع مخرج لبناني في أعمالها القادمة. وكشفت عن أنها مولت كليبها من حسابها الخاص، وقد صور في تايلاند نظراً لعدم ارتفاع تكاليف التصوير والإنتاج. وأعربت عن إعجابها بأعمال المخرجين كميل طانيوس وفادي حداد، آملة أن تتعامل معهما.

وحول التعامل مع شركات الإنتاج، كشفت عن أن عدة شركات إنتاج قدمت لها عروضاً لكنها تدرس ذلك لترى إن كان هناك إمكانية للتوافق للانضمام لاحقاً إلى إحدى هذه الشركات، معربة عن أملها الوصول إلى العالمية في المجال الفني لذلك ستختار الشركة التي تساعدها في تحقيق هدفها.

وعن تعاونها مع الموزعة الموسيقية كارينا عيد، أكدت أنها تثق ثقة تامة بها لأن كارينا تعرف ما هو نوع الأغاني الذي يليق بصوتها وبقدراتها الغنائية، والآن تحضران سوياً لأغنيتها ثانية وقد تكون الثالثة من توقيعها أيضاً. ولفتت إلى أنها معجبة باللهجة العراقية، ومن دواعي سرورها أن تكون إحدى أعمالها القادمة بهذه اللهجة. وأشارت إلى أن جديدها أغنية من كلمات وألحان كارينا عيد، لم يصور بعد على طريقة الفيديو كليب.

حاورها: بلال حطب

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء