نانسي نصرالله تائهة في الشارع تبحث عن حبيب بدل ضائع… و “نقطة عالسطر ” أبصرت النور

نانسي نصرالله تائهة في الشارع تبحث عن حبيب بدل ضائع… و “نقطة عالسطر ” أبصرت النور

- ‎فيأخبار الفن

11992310_1488861748100264_1382849698_n

لمى المعوش

وبعد إنتظار جمهورها ومحبينها، أطلقت النجمة نانسي نصر الله أغنيتها المنتظرة بعنوان ” نقطة على السطر ” من كلمات علي المولى الحان محمود عيد توزيع عمر صباغ.

العمل فريد من نوعه من ناحية الكلام واللحن والتوزيع حيث إكتملت رؤيته بعدسة المخرج المبدع وليد ناصيف، وكالعادة يعتمد وليد على تقديم أفكار جديدة وغير مستهلكة فأظهر نانسي بصورة أكثر من رائعة ومميزة بطريقة بسيطة ومحببة لعين المشاهد، كما لعب على عامل التشويق فقلب أحداث القصة وفي المشهد الاخير كشف عن سبب ترك نانسي لحبيبها وفجأة نراها غارقة في النوم وكل ما شاهدناه حلم مزعج داهمها خلال نومها، أما نانسي رأينا فيها تلك الممثلة المحترفة لاسيما لعبت دورها بإتقان فأقنعتنا بحزنها وقلقها من المجهول، ومن شاهد الكليب يعلم عما نتحدث.

ولا بد ان نلقي الضوء على الأزياء الجميلة والأنيقة التي ظهرت بهم في الكليب رغم بساطتهم إلا أنها لم تخدش عين المشاهد بكثرة الأزياء والألوان فلم تحول الكليب إلى عرض أزياء.

إستطاعت نانسي بفترة وجيزة أن تترك بصمة مميزة أينما حلت ومحببة عند الجمهور، وخاصة بعد أن كسبت الرهان والدليل على ذلك نجاحها في جميع المهرجانات والحفلات التي أحيتها.

شاهد أيضاً

مي حريري تستعد للتوجه الى الاردن لهذا السبب !

تستعد النجمة مي حريري للسفر إلى العاصمة الأردنية