ماغي بو غصن جريئة وتصرح زواجها مصلحة !!… وتحب نبيه بري !!

ماغي بو غصن جريئة وتصرح زواجها مصلحة !!… وتحب نبيه بري !!

- ‎فيأخبار الفن
 unnamed

حلّت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن ضيفة على برنامج (بلا تشفير) مع الإعلامي تمام بليق على (الجديد) في حلقة تميّزت بجرأة ووضوح ماغي في تصريحاتها على مختلف الصعد الفنية والسياسية والعائلية والاجتماعية.

في بداية الحلقة أعربت ماغي عن أنّ أكثر ما تخافه في الحياة هو الموت لأن أولادها ما زالوا صغاراً وهم بحاجتها، وتابعت: أخاف أن يأخذ الموت مقربين منّي.

خلال الحوار قالت ماغي: من يشن علي حرباً آخذه باتجاه السلم. لست ملاكاً لكنّي لست بوجهين.

عن زواجها من المنتج جمال سنان قالت: زواجنا مصلحة نعم، مصلحة في أنّي أحببته. وجهي كان خيراً عليه. هو الدعم في حياتي وكل ممثل وممثلة يتمنون هذا الدعم. وأكدت أنّ زوجها يفصل بين العمل وزواجهما والدليل أنّها لم تشارك في أعمال كثيرة أنتجها.

أما فيما يخص bebe، قالت ماغي: «طبعاً أستحق أن ألعب دوري في Bebe والحمدالله أنّنا نجحنا كثيراً»، وأعلنت أنّ المخرج إيلي حبيب قال لها إنّها في حال لم توافق على لعب الشخصية، سيغضّ النظر عن تقديم العمل.
وعن موضوع (الموريكس دور) قالت ماغي: «أنا ممثلة منذ أكثر من ١٥ سنة، وكل عام يُطرح اسمي كمنافسة، لمَ لمْ أشترها قبل اليوم؟ هل الجائزة هي حكر على من يملكون المال؟ وهل من يحصلون عليها يدفعون ثمنها؟ هذا الكلام معيب».

كما أكدت ماغي رداً على سؤال تمام، أنّها لا تعمل أبداً بدون مقابل ماديّ. وأعلنت أنّه عُرض عليها أن تقوم بتقديم برنامج تلفزيونيّ لكنّها اعتذرت رغم أنّ العرض المادي كان مغرياً.

سياسياً، نوّهت ماغي أنّ زوجها مقرب من كل الناس، وليس محسوباً على أي حزب. وتابعت: لست متحزّبة ولا أفهم في السياسة وأحب كل شخص يحب لبنان، وأشارت إلى أنّها تحب رئيس مجلس النواب نبيه بري.

شاهد أيضاً

صيف فارس كرم حافل بالنجاحات!

موسم صيفي حافل بالنشاطات والحفلات والمهرجانات الفنية يمضيه