رجا ورودولف فاجئا شذى حسون… ومن إختارت بين الMTV و الLBCI ؟

رجا ورودولف فاجئا شذى حسون… ومن إختارت بين الMTV و الLBCI ؟

- ‎فيأخبار الفن
69
3

DSC_0276

حلت الفنانة شذى حسون ضيفة على برنامج “بخصوص هالشي” مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال عبر إذاعة صوت الغد، حيث إستُهل اللقاء بتقرير القى الضوء على أبرز أعمالها الفنية القديمة والجديدة منها.

تحدثت حسون خلال اللقاء عن الصعوبة التي وجدتها في العمل على جعل الناس ينسون كيف بدأت مسيرتها الفنية في برنامج ستار أكاديمي منذ تسع سنوات، وأنه ليس بالأمر السهل لأن الناس ذاكرتها قوية، وأكدت إنها نجحت بذلك.

أما عن خلافاتها مع العديد من زملاء الوسط، صرحت إنها لا تكن العداء لإحد ولكن كل من سيطرق الباب سيسمع الجواب، وأن الكثير منهم وأبرزهم أحلام يعملون جاهداً لقطع رزق عيشها عبر عرقلة العديد من الحفلات الخاصة وغيرها، كما أشادت بالأستاذ سالم الهندي الذي لا يتدخل في هذه الأمور وإن كان الخلاف مع نجوم من شركة روتانا.

وفضلت الفنان حاتم العرافي على قيصر الغناء الفنان كاظم الساهر لأن الأول تربطها صداقة متينة معه والثاني تعشق أعماله، وإختارت محطة الmtv على الLBCI لأن الأولى تدعمها وتتابعها دائما كما فعلت الثانية في بداياتها وأكدت أن لا خلاف مع الLBCI حتى لو المخرج طوني قهوجي لا يحبها والتي فضلت كميل طانيوس عليه، وأكدت أن ستاراك كان أفضل أيام المنتجة رولا سعد أكثر من اليوم مع الكاتبة كلوديا مرشليان، وإختارت هيفا وهبي على نانسي عجرم معللة إنها من برج الحوت مثلها، كما فضلت سيرين عبد النور على ميريام فارس للسب ذاته.

وبعد الإنتهاء من اللقاء إحتفلوا بنجاح الميني البوم الذي أطلقته شذا مؤخراً وذلك بعد أن فاجئها كل من رجا ورودولف وإذاعة صوت الغد، وقطعوا قالب الحلوى وتمنوا لها المزيد من النجاح والإستمرارية.

نفيد أن موقع خبر عاجل كان حاضراً في الإذاعة، وتحدثت شذى عن علاقتها التي تجمعها بموقعنا وعن مصداقيته ودعمه المستمر لمسيرتها الفنية منذ إنطلاقتها في برنامج ستار أكاديمي وحتى اليوم.

DSC_0272

DSC_0237DSC_0223

DSC_0263 DSC_0232
DSC_0229 DSC_0267

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،