جو رعد يتألق في حفله الأول … وغنى ورقص من أجل بلسمات

جو رعد يتألق في حفله الأول … وغنى ورقص من أجل بلسمات

- ‎فيأخبار الفن
11
0

جو رعد في اول حفل فني يجمع اكبر حشد اعلاني حيث شارك في الحفل الخيري الذي اقامتة جمعية  بلسماتو التي تهتم برعاية المشردين في لبنان. و قد اقيم الحفل في فندق الفور سيزون في بيروتافتتحت الحفلة المغنية لينا قباني ثم صعد النجم جو رعد على خشبة المسرح و قدم وصلة غنائية ادهشت الحضور بادائه الغنائي المميز وقد اختار رعد ان تكون اطلالتة الاولى على خشبة المسرح مع فرقة استعراضية محترفة كما رافقتة فرقته الموسيقية وقد تفاعل الحضور مع رعد بشكل مفاجئ بتواصلة مع الجمهور كما اعطى طابعاً أحترافيا في عالم الغناء كما عودنا دائماً في عالم الشعر. غنى جو اغنية الشهيرة نظرة منك والسلام بالإضافة الى مجموعة من الاغنيات العربية الناجحة الذي تم جمعهم في مدلي رائع وختم الحفل فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الذي اشعل الاجواء كما العادة و بعد انتهاء الحفلة شكر جو رعد الفارس فرد الحلاني التحية بالاجمل.

يُذكر أنه كان بين الحضور الوزيرة ليلى الصلح والسيد فؤائد مخزومي و حشد كبير من الصحافة و الإعلام في لبنان و العالم العربي.

d DSC_6475 copy DSC_6933 copy DSC_6941 copy DSC_6985 copy DSC_7195 copy DSC_7211 copy IMG_7842 copy IMG_7991 copy2 Snapshot 2 (3-29-2014 12-24 AM) copy

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق