جو أشقر يناشد زملائه محاربة الركود الفنّي، ويُطلق “جنّوا بحلاكي”

جو أشقر يناشد زملائه محاربة الركود الفنّي، ويُطلق “جنّوا بحلاكي”

- ‎فيأخبار الفن

دعا الفنان جو أشقر جميع زملائه المطربين والمطربات، وأيضاً شركات الإنتاج، إلى محاربة الركود الفنّي الذي تسبّبت به أزمات الوطن العربي، وذلك من خلال عدم التوقّف عن النشاط الفنّي، والإستمرار في إصدار الحدّ الأدنى من الإنتاج الغنائي، لأنّ من شأن ذلك التخفيف عن مصائب الشعوب العربيّة، وبالتالي الترفيه عنهم في أوقات الشدّة. وقال أشقر في هذا الخصوص: “المشهد السياسي في المنطقة رماديّ اللون، ولكنّ سلاح الفنان الوحيد هو التخفيف عن الناس من خلال تقديم أغنيات محبّبة إلى قلوبهم”.

ويأتي تصرح الفنان اللبناني بالتزامن مع إطلاق أغنية جديدة بعنوان “جنّوا بحلاكي”، من كلمات الشاعر سمير نخله وألحان جو أشقر. وقال المطرب الشاب في هذا الخصوص: “الأغنية كانت موّالاً قدمته في مطلع أغنيتي السابقة “كنتي بالسهرة”، وقمت اليوم مع الشاعر بالتوسّع بالموّال ليصبح أغنية ستنال بلا شكّ إعجاب شريحة كبرى من الجمهور”. 

وعن تكرار تجربته في التلحين، إعتبر أشقر أنّ التلحين بالنسبة إليه هو ترجمة بسيطة لإحساس موسيقي يشعر به عند قراءته قصيدة أو كلاماً نثرياً معبّراً، إلا أنّ تلك التجربة ستظلّ محدودة بحسب تعبيره.

الجدير بالذكر أنّ أغنية “جنّوا بحلاكي” قد جرى توزيعها في ستوديو ام او اف MOF، حيثّ وزّعها شاهي كوبليان، فيما أجرى روجيه ابي عقل عمليّة المكساج.

acascasc csac

شاهد أيضاً

نوال الزغبي تتألق في السويد وتلتقي جمهورها في عيد الاضحى في شرم الشيخ

احيت النجمة نوال الزغبي في حفلاً فنياً في