جو أشقر: كذّابه أوقعت بيني وبين سليم سلامة

جو أشقر: كذّابه أوقعت بيني وبين سليم سلامة

- ‎فيأخبار الفن

بعد أن تداولت بعض المواقع الإلكترونيّة تصاريح مقتطعة من مقابلة إذاعيّة قصيرة أجريت معه، يهمّ الفنان جو أشقر توضيح حقيقة خلافه مع الملحّن اللبناني سليم سلامه حول أغنية “كذابه”.

إنّ الأغنية من ألحان سليم سلامه، وقد منح هذا الأخير حقوقها كاملة إلى جو أشقر، واستلم في المقابل كامل حقوقه المادية.

سجّل جو أشقر الأغنية بصوته منذ أشهر قليلة، في استديو الموزّع الموسيقي داني حلو، وقد أبدى سليم سلامه إعجابه الشديد بأداء جو في الأغنية بعد الإستماع إليها.

ضمّ جو أشقر الأغنية إلى ألبومه الجديد “JO ASHKAR 015” والذي بدأت شركة “بلاتينوم ريكوردز” التابعة لمجموعة MBC بتوزيعه في دول مجلس التعاون الخليجي، فيما بدأت شركة “ميلودي” بتوزيعه في الدول الأخرى. وقبل أيّام معدودة من توزيع الألبوم في الأسواق، عمد الملحّن سليم سلامه إلى تسجيل الأغنية بصوته، ودعمها على بعض الإذاعات المحليّة، كما قام بتوزيع الأغنية النسخة المسجّة بصوته على كافة الإذاعات العربيّة. ولدى قيام الفنان جو أشقر بالإستفهام منه عن أسباب قيامه بهذه الخطوة، إدّعى سلامة بأنّه سجّل الأغنية كعيّنة غنائيّة أو GUIDE، وبأنّ الأغنية سُرّبت إلى الإذاعات، ثمّ ما لبث أن تراجع عن هذا التصريح مدّعياً أنه قام بذلك بعد قيام عدد من الفنانين بتحضير أغنيات منقولة عن موضوع “الكذابه”، بعد أن تأخّر جو أشقر بإصدار الألبوم، وذلك بحسب إدّعاء سلامه.

وبناء على تلك التصاريح، يرغب الفنان جو أشقر بالتشديد على أنّ خطوة سلامة بنشر الأغنية بصوته قبل أيّام قليلة من صدورها ضمن ألبوم “جو أشقر 015″، لا تليق أبداً بملحّن مبدع مثل سليم سلامه/ وهي ليست من شيمه، خصوصاً أنّ تلك الخطوة غير المدروسة من الملحّن ألحقت ضرراً معنوياً بالفنان جو أشقر الذي صوّر أغنية “كذّابه” منذ فترة، وكان يستعدّ لعرضها على الفضائيّات بعد الإنتهاء من عرض كليب “تعي”.

وختاماً، يؤكّد الفنان جو أشقر بأنّ “كذّابه” بصوته موجودة في ألبومه الجديد “JO ASHKAR 015” وأنّ الأغنية ستُبثّ إذاعياً وتلفزيونياً في فترة لاحقة.

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً