جائزة جوردن أوردز فوضى وإستهزاء !

جائزة جوردن أوردز فوضى وإستهزاء !

- ‎فيأخبار الفن

علم موقع خبر عاجل من مصادره المؤكدة بأن منظمي جائزة جوردن أوردز إتصلوا بالاعلامي طوني خليفة العام الماضي لتبليغه بفوزه لإستلامه جائزة جوردن أوردز لكن كما أفادنا المصدر بأن منظمي الحفل أو الجائزة لم يتصل أي أحد منهم بالاعلامي طوني لمتابعة التفاصيل إذ يفاجىء خليفة بعد فترة بأن الحفل قد تم ّدون إستدعائه، فوضى هذه الجائزة والإستهزاء بالنجوم إن كان على صعيدي الفن والاعلام ما زال مستمراً حتى عامه الثاني ، الأمر تكرر ثانية ربما منظمي الحفل نسوا بأنهم إتصلوا به العام الماضي وطلبو منه الإستعداد للسفر الى الاردن لإستلام جائزته، الاعلامي طوني تجاهل ما حصل معه العام وقال ربما ورد خطأ من منظمي الحفل دون أن يدرك بأن مثل هذه الجوائز لا تحترم نفسها ولا ضيوفها ، وبعد الاتصال به هذا العام لتبليغه بالفوز مرة ثانية وافق خليفة على الحضور محترماً ادارة ومنظمي هذا التكريم ، وحسبما علمنا بأنه طلب منهم الاتصال به بتاريخ محدد لأنه سيضطر للمغادرة الى القاهرة وبعد عودته إنتظر أن يتصل به احد لكن ما من متصل ، وكما حصل معه العام الماضي تماماً حصل هذا العام ليفاجىء بأن الحفل قد تم منذ أيام دون التواصل معه، وتم إستبداله بإعلامي غائب عن الشاشة ويطبق المثل القائل ” زروني كل سنة مرة” ما علمناه من مصدرنا المؤكد قد يضع أكثر من علامة إستفهام حول ما حصل وهذا الإستهتار الكبير من منظمي الحفل ، وهنا لا بد أن نطرح نحن أكثر من علامة إستفهام هل ما حصل هو إستهتار تنظيمي وإستهزاء من ادارة الحفل أم أن أحد الزملاء له قد يؤثرون بطريقة أو أخرى على إدارة الحفل وهذا ما يجعل جائزة جوردن أوردز تحت مجهر الغش والخداع والاستهتار ويصبح ورقة ساقطة كغيره من الحفلات التكريمية ؟!

لا بد أن نذكر بأن الاعلامي طوني خليفة يستحق جائزة أكبر واهم من جائزة جوردن أوردز لما قدمه من إنجازات إعلامية مهمة إن كان في لبنان او مصر وغيرهما من البلدان العربية، ومن لم يعلم بأن طوني قد حصل على 5 جوائز تكريمية من اصل 5 إستفتاءات حصلت في مصر، والعديد من الجوائز في بعض الدول العربية ، يبقى أن نقول للاعلامي طوني ومنظمي الحفل لا تستغربا كيف وصلتنا هذه المعلومات المؤكدة ونحن بإنتظار التوضيح من أصحاب الجائزة ولماذا هذا الإستهتار ؟ كما نتمنى من الاعلامي طوني خليفة إذا كانت مصادرنا مخطئة ونحن ظلمنا منظمي الحفل أن يراجعنا ويقول لنا بأن مصدرنا قد أخطأ لنعتذر منه ومن منظمي الحفل .

 

شاهد أيضاً

عاصي الحلاني حوّل ختام مهرجانات جزين السياحية الى عرس وطني بامتياز 

أحيى فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الحفل الختامي