جو رعد ينتقل إلى المستشفى بسبب احلام… ولماذا إعتذر من جمهوره !!

جو رعد ينتقل إلى المستشفى بسبب احلام… ولماذا إعتذر من جمهوره !!

- ‎فيأخبار الفن
16
8

PicsArt_1411313110478

وصلنا من المكتب الإعلامي للفنان جو رعد عن عدم تمكنه من المشاركة في مهرجان عيشوا معنا السلام الذي يقام برعاية الصليب الأحمر الليلة في وسط بيروت بسبب إصابته بوعكة صحية نقل على اثرها الى المستشفى وتبين انه مصاب بتسمم غذائي. وتقدم جو باعتذار من الصليب الاحمر اللبناني فرع الشباب ومن جمهوره الذي كان ينتظر أطلالته الليلة وتمنى للمهرجان والنجوم المشاركين فيه النجاح وان يبقى لبنان بلد السلام. ووعد جو جمهوره بلقاء فني قريب جدا.
وهنا لا بد من ان نطرح علامة إستفهام كبيرة حول الموضوع، ونسأل هل من المعقول ان جو رعد يعتذر عن المهرجان قبل ساعة واحدة من توقيت الحفل !! فلم نقتنع بالقصة وعلى كل حال فإذا كان فعلا مريض فنحن نتمنى له الشفاء العاجل كما اننا نكن كل الإحترام والتقدير لجو لكن النجم الذي يبحث عن طريق النجومية يجب ان يحترم المواعيد وخاصة ان الكثير من الناس ابدوا فرحهم واكدوا حضورهم بعد ان علموا بمشاركته في المهرجان.
كما علمت مصادرنا الخاصة ان جو نقل الى المستشفى بعد تعرضه لإنهيار عصبي على اثر اتصال جرى بينه وبين احلام ادى الى شجار عنيف نقل على اثره الى الطوارئ بسبب تسريب احدى المواقع الالكترونية خبر عن جو واحلام.

PicsArt_1411313237667

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى