مهرجان “اعياد بيروت 2014 ” يعيد البسمة إلى قلب العاصمة!

مهرجان “اعياد بيروت 2014 ” يعيد البسمة إلى قلب العاصمة!

- ‎فيأخبار الفن, متفرقات

عقدت لجنة مهرجان أعياد بيروت مؤتمرها الصحفي صباح اليوم في فندق فينيسيا لاعلان برنامج حفلاتها للعام 2014 بحضور المديرة العامة لوزارة السياحة السيدة ندى سردوك ممثلة معالي الوزير ميشال فرعون، حيث اكدت سردوك دعم الوزارة لكل النشاطات الفنية والثقافية في لبنان وتشجيع كافة المبادرات والاحتفالات والمهجرانات التي تلعب دورا مهما في تحريك العجلة السياحية والاقتصادية.
أكّد رئيس مجلس إدارة شركة 2U2C ومدير عام تلفزيون MTV السيد جهاد المر أهمية المهرجان في قلب بيروت واستمراريته وتطويره ليصبح مهرجان العاصمة الأساسي، كما تحدث المرّ عن الـ NRJ Music Tour ومهرجان الأغنية الشرقية اللذين ستشهدهما العاصمة خلال فصل الصيف المقبل.

بدورها اعتبرت مديرة الاعلام والعلاقات العامة في شركة سوليدير السيدة رنده الارمنازي ان مهرجان اعياد بيروت نجح في ترسيخ مكانته في المنطقة كتظاهرة فنية ثابتة تستعيد من خلالها بيروت دورها الطليعي كعاصمة ثقافية بامتياز. تحدث السيد جورج عيسى من شركة Production Factory عن النجاح الكبير الذي حققه المهرجان العام الماضي، معتبرا ان الاقبال الشديد الذي شهده المهرجان أدىّ الى نقله هذه السنة الى واجهة بيروت البحرية التي اعتادت على استقبال أهم الحفلات وأضخمها”.
من جهته عرض السيد امين ابي ياغي من شركة Star System تفاصيل البرنامج، حيث أكّد ان العروض ستكون متنوعة ومميزة وتحدث عن حرصه الدائم على درس اسعار البطاقات بطريقة جيدة لتناسب كافة الفئات الاجتماعية.

في السياق، يستضيف “اعياد بيروت 2014” اسماء بارزة ستحيي حفلات الصيف في واجهة بيروت البحرية من 29 تموز الى 6 ايلول وفقاً للبرنامج الآتي:

29 تموز: سلطان الطرب جورج وسوف

31 تموز: فارس كرم

2 آب: النجم تامر حسني (من انتاج “الفارس لادارة الاعمال والتجارة”)

7 آب:Artistat لزياد الرحباني

12 آب: حفلة تكريم الفنان الكبير وديع الصافي

21 آب: اليسا

6 أيلول: Garou

تشكر لجنة أعياد بيروت الوسائل الاعلامية كافة على دعمها الكبير والدائم للمهرجان ممّا يساهم في انتشاره وتطويره وتحسينه.
unnamed

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة