عندما تعشق الضحية جلاّدها في “سجين الحب” بموسمه الثالث.. على MBC Bollywood

عندما تعشق الضحية جلاّدها في “سجين الحب” بموسمه الثالث.. على MBC Bollywood

- ‎فيأخبار الفن
12
0

بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسمان الأول والثاني، تُعطي MBC Bollywood فرصة لمشاهديها لمتابعة الأحداث المشوّقة من الدراما الآسيوية المدبلجة “سجين الحب”، بموسمه الثالث، حصرياً على شاشتها.
هذه المرّة، يفتح العمل خطوطاً درامية مختلفة عن تلك التي قدّمها في الموسميْن الأول والثاني، ولا تُعَد استكمالاً لهما. أما أبطاله فهم، عائلتا “سعود” (كاران كوندرا) الشاب الهادئ والمنطوي على نفسه، و”هانيدي” (كريتيكا كامرا)، الشابة الجميلة التي تنبض بالحياة، وتعشق المرح. تنتمي الفتاة إلى عائلة شريفة من الضباط المنضبطين والملتزمين، بينما نشأ الشاب في حصن والد مجرم، مطلوب إلقاء القبض عليه.
يشهد العمل على تصفية حساب “سعود” مع “هانيدي” والاقتصاص منها، بسبب قيام جد الأخيرة بسجن والد الشاب. يقوم الشاب، باختطاف “هانيدي” وصديقتها، اللتيْن تعتقدان بأنه شرطي، يحاول حمايتهما قبل أن تنكشف لهما الحقيقة، وتكتشفان هويته الحقيقية. في ظل هذه الظروف، تنشأ قصة حب بين الشاب والفتاة، تواجهها الكثير من العقبات. فكيف ستتصرف الفتاة مع حبيبها، عندما تعرف بأنه مجرم يريد الانتقام منها؟ وهل سترضى عائلتها بفطرة ارتباطها بشاب، والده صاحب تاريخي إجرامي؟
unnamed

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة