سيرين عبد النور تحارب الإفراط بعمليات التجميل مع نضال الأشقر وهالة عجم‎

سيرين عبد النور تحارب الإفراط بعمليات التجميل مع نضال الأشقر وهالة عجم‎

- ‎فيأخبار الفن

“معاً ضد الإفراط بعمليّات التجميل” كان عنوان لقاء النقاش الذي جمع النجمة سيرين عبد النور مع الممثّلة والمخرجة نضال الأشقر وخبيرة التجميل المعروفة هالة عجم والمعالجة النفسية الإستاذة رندا شليطا في le mall ضبيّة بيروت.

جاء ذلك في إطار حملة لتوعية الناس وللإجابة عن أسئلتهم التي تلقّتها سيرين من قبل السيّد لبيب شوفاني منظّم الحملة عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي، وخلال أوّل ثلاث دقائق تلقى السيّد شوفاني أكثر من ألفي تفريدة وإعادة تغريدة، تمحور كل الحديث حول الآثار النفسية والجسدية للإفراط بعمليات التجميل ودور الـMake upفي المساعدة في التجميل. كما تطرّق إلى دورالنجوم لتوعية المعجبين خاصة في موضوع الهَوَس بالتشبّه بالفنّانين.
ومن المواضيع التي أخذت الحيّز الأكبر من النقاش بين سيرين وضيوفها من جهة والحضور من الجمهور والعموم في le mall كان موضوع “إلى أي حد يمكن للمرأة أن تكون حرة بالاختيار بين الطبيعية والتحسين والإفراط”. ومن يؤثّر على هذا الإختيار هل الرجل أم المجتمع أم تكون للأمراض النفسية تأثيرها على المرأة بالذات.
وبالطبع طال النقاش الرجل أيضاً، ووقوعه في فخ السعي تحسين المظهر دون الوقوع في فخ الذكورية والأنوثة فالجمال للجميع.

في النهاية إتفق الجميع على أننا في العام 2015 لسنا في صدّ طرح السؤال مثل ” من مع عمليّات التجميل ومن ضدّ” بل العمل يجب أن ينصبّ على التوعية وعلى المراقبة. فبعض دور العناية غير مرخّص لها، وبعض الأطبّاء يفرطون بإجراء العمليّات دون حساب، والبعض الآخر منهم يتبّع المعايير المطلوبة أكثر من غيره.
هذا النقاش الواسع، وخصوصاً ما قالته سيرين عبد النور والفنانة نضال الأشقر، سيشاهده الجمهور بشكل شيّق وممتع ومفيد، في حلقة خاصة من حلقات “بلا حدود” الذي يصوّر يوميات سيرين عبد النور كما هي في الواقع، وللموسم الثاني على التوالي. والذي تنتجه شركة “ناتشورال ستار” وتعرضه قناة “الآن” الإماراتية مساء كل جمعة الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

unnamed

unnamed

شاهد أيضاً

يوسف العماني يغني شعب السعادة احتفالاً باليوم الوطني السعودي

  أطلق النجم يوسف العماني أغنية جديدة بعنوان