ديانا كرزون و جوله جزائرية تكلّلت بالنجاح

ديانا كرزون و جوله جزائرية تكلّلت بالنجاح

- ‎فيأخبار الفن

سافرت النجمة ديانا كرزون برفقة فرقتها الموسيقيه و فريق عملها من العاصمه الأردنيه عمّان إلى الجزائر لإحياء عدّة حفلات هناك في ثلاثة مهرجانات في مدن مختلفة.
افتتحت النجمه ديانا كرزون جولتها في حفل مهرجان جميله في مدينة جميله في الجزائر .
ديانا التي تألقت بإطلالة شبابيه باللون الأسود استطاعت ان تخطف عيون و أذان الجمهور الذي ملأ المسرح ليتفاعل معها على أنغام اغنياتها الخاصه و باقه من الاغنيات التراثيه والفلكلوريه من الأردن و بلاد الشام.
وكانت مفاجأة الحفل غناءها ميدلي من الاغاني الجزائريه التراثيه مما لاقى تفاعل رائع من الجمهور .
و من بعده سافرت مع فرقتها الموسيقيه و فريق عملها الى مدينة قسنطينه لتحيي حفلها الثاني هناك .

و من بعدها أحيت النجمه ديانا كرزون حفلها الثاني ضمن جولتها في الجزائر في مدينة قسنطينه .
بإطلالتها الذهبيه الكلاسيكيه بتوقيع المصمم الأردني عامر عطا و صوتها الجميل و ابتسامتها و عفويتها استطاعت النجمة ديانا كرزون أن تثبت من جديد جدارتها ، فتنقّلت بين أغنياتها الخاصه خلص ولو و أنا أحلى و غزالي و انساني ما بنساك لتصدح بأجمل أغنيات الراحلة ورده مما لاقى تفاعل كبير من الجمهور .
الجدير بالذكر أن الفنانه ديانا كرزون عادت بعد انتهاءها من حفلتها في قسنطينه إلى العاصمه الجزائر برفقة فرقتها الموسيقيه و فريق عملها لإحياء الحفل الأخير ضمن جولتها الجزائريه على مسرح الكازيف في قلب العاصمه .

ختمت جولتها و أشعلت النجمة ديانا كرزون ليلتها ضمن ليالي مسرح الكازيف في العاصمه الجزائريه بباقه من أجمل الأغنيات ، حيث صدحت ديانا بصوتها العذب في سماء العاصمه بأغياتها الخاصه و أجمل الأغنيات الطربيه و الفلكلوريه بكافة اللهجات .
تألّقت ديانا بإطلاله مخمليه أنيقة باللون الأخضر الداكن فاستطاعت أن تأسر أنظار و قلوب الجمهور العريض الذي حضر ليستمتع بصوتها من كافّة الدول العربيه .
من أطرف مواقف الحفل كانت معايدة فرقة ديانا لها بشكل مفاجئ بمناسبة مرور ١٢ عام على حصولها على لقب سوبرستار العرب في عام ٢٠٠٣ ، و من بعدها عبّرت ديانا عن سعادتها و فخرها بهذه المسيره قائلة : (وقوفي اليوم أمام هذا الجمهور العظيم هو النجاح بحد ذاته) … ليحتضنها الجمهور بعاصفه من التصفيق و الهتاف بعبارات المحبه والزغاريت الجزائريه .
بهذا الحفل الجماهيري تكون النجمة ديانا كرزون قد ختمت جولتها في الجزائر لهذا العام التي أجمع الصحفيين الجزائريين على أنها جوله ناجحة بكل المقاييس و أن ديانا استحقت الوقوف على خشبات المسارح الجزائريه و العربيه بامتياز ،و من بعدها توجّهت ديانا و فرقتها الموسيقيه الأردنيه التي رافقتها طيلة الجوله إلى الأردن لتتابع نشاطها الفني .
و بدورها عبّرت النجمة ديانا كرزون عن امتنانها و شكرها لكافّة وسائل الإعلام الجزائري و العربي التي رافقتها طيلة هذه الجوله ، كما عبّرت عن محبتها و إحترامها للجمهور الجزائري العظيم كما وصفته ، متمنّية لقاءهم في وقت قريب و في حفلات قادمه .unnamed (6) unnamed (7) unnamed (8)

شاهد أيضاً

مي حريري تستعد للتوجه الى الاردن لهذا السبب !

تستعد النجمة مي حريري للسفر إلى العاصمة الأردنية