من هو مقدم برنامج توب شيف لهذا العام؟!

من هو مقدم برنامج توب شيف لهذا العام؟!

- ‎فيأخبار الفن

من عالم التمثيل الى عالم تقديم البرامج.

جمانة مراد: توب شيف برنامج عالمي مليء بالتحدّي ومواهب المشتركين مدهشة.

بعد نجاح الموسم الأول من برنامج التحدّي الأول عالميّاً للطبخ “توب شيف” بنسخته العربيّة على شاشتي ال”LBCI” وال”LBC SAT”، انطلقت عجلة تصوير الموسم الثاني مع مجموعة جديدة من أبرز وأفضل الطهاة من الوطن العربي، ومع مقدّمة البرنامج النجمة والممثّلة السوريّة جومانة مراد التي تخوض تجربة تقديم البرامج للمرّة الأولى.

عن تجربتها، تقول جومانة: “تجربة مميّزة وفريدة، وأنا سعيدة بخوضها، البرنامج لاقى نسبة نجاح كبيرة في الموسم الأول وحصد نسب مشاهدة عالية، كما أن التجربة مميّزة مع القناة، فهي مشهورة بتقديمها إنتاجات برامجيّة ضخمة”. واعتبرت جومانة أن البرنامج عالميّ وكبير، مليء بالتحدّي والتنافس، وأبدت إعجابها بالمشتركين من كلّ الوطن العربي، مشيرة الى أنهم سيفاجئون العالم بمواهبهم.

“توب شيف العرب” سيعرض قريباً ضمن شبكة برامج العام الجديد على قناتي ال”LBCSAT” وال”LBCI”، حيث سيتنافس الطهاة العرب المشاركين على إنجاز مهمّات جديدة وصعبة، والنجاح في نيل رضى أعضاء لجنة التحكيم المؤلّفة من مقدّمة البرنامج جومانة مراد والحكم الرئيسي الشيف جو برزا وأهم الخبراء في مجال الطبخ، بهدف الفوز بلقب “توب شيف” العالم العربي.

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم