كل شي جديد مع داليا

كل شي جديد مع داليا

- ‎فيأخبار الفن
23
0

على ضوء الشموع اللّيلكية والزنبق الأبيض، استقبلت داليا داغر ضيوفها في برنامجها كل شي جديد مع داليا الذي يبث السابعة والربع مساء نهار الجمعة وبإعادة الواحدة إلا ربع بعد منتصف ليل الأحد.

استهلت داليا حلقتها بمبروك موجهة إلى مجلة الشبكة وإلى فريق عملها اذ تبوّأت المركز الأول بالإعلانات لسنة 2011 حسب برنامج “الأرقام بتحكي“، من ثم استعرضت بفيلم خاص عن مناطق لبنان الثلجية ملقية الضوء على موسم التزلج ومشجعة عليه.

 

ثم تناولت موضوع الأقاويل والأساطير حول رقم ١٣ إذا صادف نهار الجمعة وما هي أسباب الخوف وإلا ماذا تعود ومن يتشاءم منها وكيف يتفاعل العالم معها.

بعدها تحدثت عن التظاهرة ضد الإغتصاب الذي دعت لها منظمة “كفى” ثم عرضت كليب للمستشار التجميلي نبيل مخول وآخر صيحات التجميل، بعدها عرضت كليب عن آخر الموديلات الإيطالية والأكسسوارات والأحذية من محلات Passion Mode.

 

ثم استقبلت في فقرتها الأولى الممثلة لورا خباز وحاورتها حول دورها الجريء والمتميز في الأرملة والشيطان وعن التحديات التي تتعرض لها في المسرح والتلفزيون وعن المسؤولية التي تتحملها تجاه الجمهور وتجاه نفسها إذ أنها اخت المخرج والمؤلف والممثل جورج خباز، كما تحدثت عن كتابتها المشتركة مع الممثلة فيفيان انطونيوس لسيناريو برنامج “شوارع الذل“.

بعدها استضافت السيدة ميراي حايك مؤسسة مطاعم La Parilla، Yasmina وأم شريف، وبعد عرض ريبورتاجاً مصوراً عن المطاعم، ناقشتها في نجاحها السريع وأسرارها وفي خطة عملها وعن كيف بدأت بمشروعها وعن حكمتها في الحياة.

ثم ختمنات الحلقة بريبورتاج عن جديد Elie Hado في تنسيق الحدائق والمنازل والمحلات. 

نذكر أن هذا البرنامج يبث الساعة السابعة والربع مساء الجمعة وبإعادة الواحدة بعد منتصف ليل الأحد بتوقيت بيروت على قناة المرأة العربية وهو من إعداد وتقديم داليا داغر وإخراج ربيع الحلو ومساعدة اعداد كريستين فرح.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حلّو عنّي ” جديد الفنان يحيى عاكوم

  فاديا العلي إنتهى أسد المسرح الفنان يحيى