للكوميديا حصة مميزة على السومرية في رمضان

للكوميديا حصة مميزة على السومرية في رمضان

- ‎فيأخبار الفن
20
0

كوميديةٌ مسلية ومضحكة تسيطر على شاشة السومرية في شهر رمضان المبارك، إذ أنتجت القناة ثلاثة مسلسلات كوميدية مميزة هي سبايكي 2 وبيت الطين وفندق قدري.

ضمن أجواءٍ غنائية فكاهية مسلية، يطل مسلسل “سبايكي” في موسمه الثاني ليضفي على يوميات الصائم أوقاتاً ممتعة. فبطل العمل وسام الذي يهوى الغناء والفن لا يزال يفتش عن منتجٍ يتبناه ويسوق له أعمالاً جديدة. وفي سياق تحقيقه لحلمه، يواجه الكثير من المواقف الطريفة.

ويواصل الجمهور العراقي مشوار الضحك مع السومرية في مسلسل “فندق قدري” الذي يحتوي على الكثير من المواقف الفكاهية التي تعترض أبطال المسلسل القاطنين في هذا الفندق.

أما “بيت الطين” فهو من الأعمال المميزة التي تعود بنا إلى التاريخ السياسي للعراق لكن بأسلوبٍ مسلٍّ وكوميدي.

ومن خلال هذه المسلسلات، تكون السومرية قد أعطت مساحة واسعة للإنتاجات الكوميدية، خصوصاً ان العراقيين بحاجة الى أعمالٍ تخفف عنهم الهموم والمشاكل وتبعد عن المواضيع السياسية الساخنة والتاريخية القاسية!

نذكر أن مسلسل “بيت الطين” يعرضيومياً الساعة الثانية عشر وعشرون دقيقة بعد منتصف الليل، ويُعاد الساعة الخامسة والربع فجراً والعاشرة صباحاً بتوقيت بغداد. أما السيت كوم “فندق قدري” فيعرض يومياً الساعة الرابعة وأربعون دقيقة بتوقيت بغداد، ويمكن متابعة الإعادة يومياً الساعة الثانية بعد منتصف الليل. وفي جزئه الثاني، يُعرض مسلسل “سبايكي” يومياً الساعة السادسة وأربعون دقيقة، ويُعاد الساعة الثانية وعشرون دقيقة بعد منتصف الليل والساعة العاشرة والنصف صباحاً، وذلك طيلة شهر رمضان المبارك على قناة السومرية، الشبكة الفضائية العراقية

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق أصبع”

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق