لا خلاف بين كرم والحلاني

لا خلاف بين كرم والحلاني

- ‎فيأخبار الفن

Assi 1

اكد الفنان فارس كرم انه لا يوجد اي خلاف بينه وبين الفنان عاصي الحلاني ، وقال في مقابلة مع مجلة “نادين” :” تناولنا العشاء معاً اكثر من مرة، ولا يوجد اي خلاف بيننا عل الإطلاق … عاصي صديق ولا انسى حين اتصل بي خلال تعرضي قبل فترة لوعكة صحية، وانا أحببت أن أرد له الجميل وزرته في المستشفى وكما يقول المثل “اللي بيشوفني بعين بشوفه بتنين”.

وأضاف كرم :” اتمنى له الصحة والعافية وفي مناسبات خاصة مثل هذه ينكسر الجليد اذ كان موجوداً، مع العلم انه لا يوجد جليد بيني وبينه، هو صديق وفنان كبير أحبه وأحترمه، والله يشفيه، وفور سماعي بخبر دخوله إلى المستشفى اتصلت به للاطمئنان عليه وقمت بزيارته”.

110908-feature3photo-650_416 Assi-Helani-zouk-festival-055

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً