“مارك حاتم بطل العالم في ال Karaoke لعام 2011”

“مارك حاتم بطل العالم في ال Karaoke لعام 2011”

- ‎فيأخبار الفن
40
0

مارك حاتم “شاب لبناني” حمل صوته وموهبته الى “إيرلندا” ليعود بعدها الى بلده لبنان حاملاً وبكلّ جدارة لقب بطل العالم لعام 2011 في ال Karaoke.

حاتم وفي مؤتمرٍ صحافي نظّمته شركة My Mic الممثل الرسمي لKWC World Championship في لبنان”،في الVirgin Megastore، والى جانبه أخيه ايلي-جورج حاتم حامل المركز الثالث في بطولة الKaraoke العالمية سنة 2009، تحدّث عن تجربته الفريدة وعن المراحل الثّلاث الّتي مرّ بها بدءاً من المرحلة الأولى حيث خضع لتصفيات مكثّفة، لِيَنْتَقِل بعدها الى الTop 10 كمرحلة ثانية ومن ثمّ اختياره بين الخمس الأوائل وأخيرًا نيله اللّقب العالمي من بين أكثر من أربعين متباريًا من أكثر من عشرين دولةٍ في العالم.

مارك الذي أعرب عن سعادته العارمة قال: “قدّمت أفضل ما عندي، بس ما كنت متوقّع، حتّى ما سمعت اسمي وقت اعلان النتيجة”.

وفي سياق المؤتمر، تطرّق ايلي-جورج حاتم الى مدى أهميّة نيل مثل هذه الألقاب العالميّة خاصّة انّ شركة IVK الفنلنديّة ستنتج ألبوما غنائيًا كامل لمارك يتضمّن عشر أغاني في اللغة النكليزيّة.

كما تحدث القيمون على شركة My
Micعن تاريخ انشاء شركتهم، نشاطاتهم، توسعهم في البلدان العربية المجاورة، كما فصّلتالسيدة لورا شاهين  مراحل التّصفيات المحلّية للوصول الى النهائيات.

وختم المؤتمر الصحافي بكوكتيل شارك فيه جميع المدعوين.  ويبقى السّؤال: من سيدعم مارك حاتم، هذا الشاب اللبناني الموهوب وصاحب الصّوت الرّخيم، وأي شركة انتاج لبنانيّة ستستفيد من امكاناته الصّوتيّة  متنزّهةً من الفكر المادي البحت؟!

  

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

وفاة الفنان ابو بكر سالم

توفي الفنان ​أبو بكر سالم​ منذ قليل عن