الفنانة المغربية ” كنز ” تستعد لبطولة فيلم سينمائي

الفنانة المغربية ” كنز ” تستعد لبطولة فيلم سينمائي

- ‎فيأخبار الفن

تستعد الفنانة المغربية ” كنز ” هذه الفترة للقيام بدور البطولة المطلقة في فيلم سينمائي مع المخرج عادل أديب لم يُفصح عن إسمه بعد .. وبهذا تكون قد دخلت عالم السينما كأوّل تجربة لها في هوليوود الشرق – مصر من خلال هذا الدور الذي قد يبدأ تصويره في الأسابيع القليلة القادمة …

وتمتاز ” كنز ” بجاذبية قوية وموهبة فذّة مكّناها من الدخول بقوة الى هذا العالم المليء بالتحديات ، كما أنها تمتلك قدرات فنيّة وطموحات كبيرة هائلة .. ناهيك عن الجرأة الوافية لتجسيد أي دور يُطلب منها .. وقد شبّهها بعض النقّاد بالنجمة المغربية سميرة سعيد لما تمتلكه من قوة شخصية ورهافة ذوق ورقّة تصّرف وحيوية ونشاط .. وقد عمدت منذ فترة – حال تواجدها في مصر – على التواصل مع عدد من المنتجين المصريين والعرب من أجل برنامجها ” كافيه النجوم ” الذي تستضيف فيه العديد من نجوم العرب على مختلف أنواع فنونهم وألوانهم الغنائية .

وكانت قد صرّحت لموقع ” حلو الفن ” أنها تعيش حالة من الاستعداد التام لدخول هوليوود الشرق – مصر من بابها الواسع ، آملة ان تسجّل إسمها على لوائح الإبداع بحروف من ذهب.. كما أنها تريد السفر الى بيروت من أجل أعمالها الفنيّة .. متمنيّة أن تحظى بحبّ ومحبّة الجمهور العربي من مشرقه الى مغربه.

11253786_10155595853610106_831695222_n

شاهد أيضاً

المسرح العالمي يستعدّ للمرحلة الأخيرة من برنامج الملكة (ملكة المسؤوليّة الإجتماعيّة)‎

للسنة السادسة على التوالي أطلقت جمعيّة المسرح العالمي