أصدقاء “داغر” الفنانون يودعونه بالصراخ والنحيب‏

أصدقاء “داغر” الفنانون يودعونه بالصراخ والنحيب‏

- ‎فيأخبار الفن

محمود عويضة  – القاهرة

تواجد عدد كبير من أصدقاء مصمم الأزياء الراحل محمد داغر أمام منزله بالمهندسين أمس الثلاثاء، وذلك بعد أن تم قتله فى ظروف غامضة وظلوا جميعا فى حالة من البكاء الهيسترى والدعاء له بالمغفرة والرحمة.

كما تواجد أيضا عدد من الفنانين المقربين لداغر مثل نادر أبو الليف وإيساف وخالد حمزاوى ومن الفنانات منة فضالى والمطربة إيمى وأمينة وإيناس النجار وشقيقتها سوار وإنجى خطاب، وعفاف رشاد، وأيتن عامر.

ودارت أحاديث جانبية بين الحضور حول الطريقة التى قتل بها داغر، وأكدوا أنه حسن السمعة ورجحوا أن يكون مرتكب الجريمة من أصدقاءه المقربين بعد أن قام بأخذ ملابسه وهاتفيه المحمول وأيضا سيارته مما يدل على صدق كلامهم، واقترح البعض منهم إقامة حفل تأبين لداغر غدا الخميس وهو الموعد الذى كان مقرر أن يقوم بعمل عرض أزياء لأحدث إبداعاته، ولكن القدر لم يمهله إلا أنهم سيعرضون الأمر على أسرته لأخذ موافقتهم على تلك الفكرة.

وقام مطرب ستار أكاديمى ناصر أبو لافى بالحديث مع رجال المباحث لفترة طويلة وأعطاهم بيانات حول عدد من الأصدقاء المقربين لداغر والذين كانوا يترددون على منزله بصفة دائمة، كما قام أصدقاء داغر بمنع المصورين الصحفيين من التقاط الصور الفوتوغرافية.

ومع دخول جثه محمد داغر لسيارة الإسعاف لم يتمالك أصدقاؤه أنفسهم وبدأوا فى الصراخ وحدثت أكثر من حالة إغماء بينهم، وكان على رأسهم الفنانة منة فضالى التى كانت من أكثر المتواجدين ذهولا وصدمة نظرا لعلاقة الصداقة الوطيدة بينها وبين الراحل.

ورغم حالة الحزن التى سيطرت على الجميع إلا أن المطرب نادر أبو الليف استطاع أن يمسك “لص” حاول استغلال الموقف بانشغال الجميع وحاول سرقة أكثر من شخص وقام أبو الليف بمساعدة الحضور بتسليمه لضباط الشرطة المتواجدين بموقع الحادث

شاهد أيضاً

مبروك لادارة L.I.P.S الجائزة العالمية !!

منحت مجموعة BID إدارة L.I.P.S جائزة “النجمة الدولية