هل سرب الاردني محمد اسكندر كليب خالد سليم ((ما بين عينك)) ؟

هل سرب الاردني محمد اسكندر كليب خالد سليم ((ما بين عينك)) ؟

- ‎فيأخبار الفن

في مفاجئة كبيرة لجمهوره في مختلف ارجاء الوطن العربي طرح النجم المصري خالد سليم، كليباً جديداً لأغنية «ما بين عينك»، عبر موقع «اليوتيوب»، مفاجئة وتمثلت المفاجأة بان سليم لم يقم باي اعلان عن الكليب من قبل كما لم يقم باي نوع من انواع الدعاية لهذا العمل .

وعلى الرغم من عدم إعلانه عن استعداده لطرح اي أغنية من أغنيات ألبومه الجديد أو أغنية سينجل، وعدم وجود أي مناسبة اعتاد النجوم على طرح اعمالهم تزامناً معه مثل كعيد الحب أو رأس السنة أو غيرها .
فقد فوجئ جمهور المطرب خالد سليم بالمخرج الاردني محمد اسكندر والمعروف بكريس يطرح كليب جديد بعنوان (( ما بين عينك )) لخالد سليم
خالد حتى الأن لم يعلن لغاية الان عن طرح الأغنية. ولا أحد يعلم إذا ما كان المخرج قد سرب الأغنية دون الرجوع للفنان صاحب الحق بها  خاصة انها موجودة على القنة الخاصة بمحمد اسكندر وليست على قناة خالد سليم الرسمية على يوتيوب . ام أنه طرحها بالاتفاق مع معه  خاصة وأن الجميع يعرف ان خالد قد أوقف العمل في ألبومه منذ فترة ليتفرغ لتصوير مشاهد مسلسلاته الرمضانية.
 
 
أغنية «ما بين عينك»، من كلمات و الحان إسلام بدوي، توزيع كريم عبد الوهاب وهندسة صوت محمد صقر، وتصوير وإخراج أحمد نور، وكريس محمد اسكندر.
لمشاهدة الكليب :
http://youtu.be/dEuKSYpmfHc
unnamed (1) unnamed (2) unnamed

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة