ماذا قالت كنده حنّا عن زوجها في “العرّاب” عاصي الحلاني

ماذا قالت كنده حنّا عن زوجها في “العرّاب” عاصي الحلاني

- ‎فيأخبار الفن
467
0

بدأت الفنانة السورية كنده حنّا تصوير مشاهدها في مسلسل “العرّاب” الذي تنتجه شركة “سما الفن الدولية للإنتاج الفني”، حيث تلعب دور ربى زوجة ورد (عاصي الحلاني ) . وكانت كنده قد أنهت جميع إرتباطاتها في أعمال درامية أخرى، لتتفرّغ لتصوير مشاهدها في بيروت. وقد إلتقت كنده بزوجها في المسلسل عاصي الحلاني، لعدة ساعات وتحادثا وتناقشا حول الدور والشخصية التي ستلعبها. وقد صرّحت كنده تعليقاً على وقوفها أمام عاصي الحلاني :عاصي شخصية لطيفة جداً، ومنضبطة في العمل كممثل. لكنه في سلوكه العام معنا ليس منضبطاً تماماً، فهو بدأ بممارسة هوايته علينا بمفاجأتنا ببعض المواقف الطريفة، التي تجعلنا نقفز خوفاً، لنعود ونضحك كثيراً. وأنا أعتبر مسلسل العراب، قيمة مضافة لي كممثلة ولكل الزملاء، فالقصة جميلة، وهي مكتوبة بشكل متقن وجميل. وأنا سعيدة أن أكون مع كبار مثل عاصي وسلوم حداد والمثنى صبح، ومع زميلة أكنّ لها كل الإعجاب والتقدير وهي سلافه معمار. بصراحة بعد اللقطة الأولى، شعرت بأني بمنتهى الإطمئنان. كما أودّ أن أنوّه بالمخرج العزيز المثنى صبح، وهو أستاذ وله خبرته الكبيرة في الدراما السورية.

من جهته قال عاصي الحلاني:” كنده ممثلة كبيرة، وأنا كنت دائماً من المعجبين بها. وقد شعرت بصداقة بيننا منذ اليوم الأول للتصوير، وهي بالتأكيد قيمة لأي عمل تشارك به. ونحن تناغمنا بشكل ممتاز من اليوم الأول، لكن يبدو أنها ستتعبني كثيراً كزوجة في المسلسل، لذا أعدكم أني لن أسكت لها على ما ستفعله بي.

ويتابع المخرج المثنى صبح تصوير مسلسله الذي يعتبره ألمتابعون من أضخم الإنتاجات الدرامية لهذا الموسم. يقول صبح، سيرى المشاهدون عملاً، أستطيع أن أفتخر بأني مخرجه. وعن التشويش الذي يسمعه من هنا ومن هناك حول المسلسل، يضحك ويقول: يا أخي مين فاضي لسماع الكلام السخيف؟ نحن نعمل بجدّ وتعب، وغيرنا فاضي. بعد الإنتهاء من التصوير، سنبحث عن هذا وذاك، وندعوهم لحفل الإحتفال بنجاحنا… هذا في حال لبّوا الدعوة… ويضحك! … أكشن…   تصوير شباب ، جاهز الأستاذ عاصي ؟.. جاهزه ست كنده؟… تصوير…

IMG_6344 (800x800) IMG_6346 (800x800) IMG_6348 (800x800) IMG_6349 (800x800)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

سفير سلطنة عُمان في لبنان يحتفل بالعيد الوطني 47

إحتفلت سفارة  سلطنة عُمان مساء اليوم بعيدها الوطني