زياد برجي يطلق “خاين” ويستعد لمسلسل جديد!

زياد برجي يطلق “خاين” ويستعد لمسلسل جديد!

- ‎فيأخبار الفن
15
0

unnamed (1)

يهمّ المكتب الاعلامي للنجم زياد برجي تأكيد انفصاله عن الشاعر أحمد ماضي بعد ان حققا معا نجاحات عديدة بصوت زياد نفسه وبأصوات عدد من النجوم. وكان زياد قد قرّر اطلاق أغنية جديدة بعنوان “خاين” من كلمات ماضي وألحان برجي، علما انه ومن حوالى الثلاث سنوات كان زياد قد وقع عقد تنازل عن الأغنية المذكورة لشركة روتانا على ان يقدمها النجم أيمن زبيب بصوته ويضمها الى ألبومه كعنوان أساسي له، ولكن وبعد المماطلة الطويلة في اطلاق الألبوم أصرّ زياد على أيمن أن يطرح الأغنية بشكل منفرد أو أن يتنازل عنها فتنازل أيمن عن الأغنية بكل محبّة وكان من المقرر أن تبصر النور بصوت زياد نهاية الشهر الحالي. اليوم وبعد انفصال زياد عن أحمد سحب ماضي كلمات “خاين” من برجي على أن يلحّنها ويغنّيها النجم ايمن زبيب تحت عنوان “جرحك وعي بكير”. أما زياد الذي هو بالأساس صاحب الفكرة والعنوان فسوف يقدّم أغنية “خاين” بصوته بعد أن كتب على لحنها كلمات جديدة ليكون قد عاد عبرها الى كتابة الاغنيات بعد أن قدّم عددا كبيرا منها في السابق مثل: “قال ايه”، “أنا قلبي عليك”، “ما بيستحو”، و”بيحسدوني” لسلطان الطرب جورج وسوف وغيرهم الكثير..

يتمنى زياد التوفيق للنجم أيمن زبيب في أغنيته المقبلة، ويهمه أن يؤكد على علاقة الاحترام التي تربطه بالشاعر أحمد ماضي معتبرا ان أسباب انفصالهما خاصة ولا حاجة للغوص في تفاصيلها.

وكانت قد امتدت فترة غياب برجي حوالى الأربعة أشهر عن الساحة الفنية، لكنه كان متواجدا من خلال الحانه الرائعة التي حققت نجاحا كبيرا في الفترة الأخيرة مثل “يا مرايتي” لملكة الاحساس اليسا، “حبيب ضحكاتي” للسوبر ستار راغب علامة و”لوين بروح” لمحبوب العرب محمد عساف.

من جهة أخرى وبعد قضاء فترة من الراحة يعود زياد الى الساحة الفنية كممثل حيث بدأ التحضير للعب دور البطولة في مسلسل لبناني جديد إلى جانب الممثلة النجمة نادين الراسي من انتاج شركة مروى جروب بعد النجاح الكبير الذي حققه مع نادين عبر “غلطة عمري” في السابق وسوف نأتي على ذكر تفاصيل العمل في وقت قريب.

كمغنّ يشارك زياد في حفل فني ضخم يقام في الجزائر خلال الفترة المقبلة إلى جانب الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي وعدد من النجوم لتكريم الموسيقار الجزائري الكبير نبلي فاضل عبر تقديم مجموعة من أغنياته الجميلة وكان برجي قد وضع صوته على أغنية من أرشيف فاضل تحمل عنوان “يا حنانا” خلال الأسبوع الماضي.

ختاما وضع برجي خطة فنية جديدة في ادارة حفلاته مع متعهدي النجوم ملحم وحميد كيروز وسيثمر عن هذا التعاون الفني المشترك حفلا ضخما ليلة رأس السنة في مربّع الإنرجي في الذوق ليأتي بعده عدد من الحفلات خلال الفترة المقبلة بين لبنان والخارج.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء