بالصور- تعرّض أبطال (مسكون) لحادث اختناق وتدخل الصليب الأحمر!

بالصور- تعرّض أبطال (مسكون) لحادث اختناق وتدخل الصليب الأحمر!

- ‎فيأخبار الفن

خلال تصوير واحد من أصعب مشاهد فيلم (مسكون)، وهو أول فيلم رعب من نوعه، تعرّض فريق العمل لحادثة اختناق بسبب كثافة الدخان الناتج عن النيران التي تلتهم المكان في سياق القصّة، ما استدعى توقف التصوير وطلب فريق (الصليب الأحمر اللبناني) لتقديم الإسعافات الأولية لكل من تعرّضوا لحالات اختناق أو عدم توازن بسبب تنشقهم كميات كبيرة من الدخان، رغم كل الإجراءات الوقائية التي اتُبعت.

بعد الحادثة وتعليقاً علي ما حصل، قالت الكاتبة والمخرجة كريستال حويس: «لأنّنا نقدّم مشاهد حقيقة ومُقنعة، لا بدّ أن نتعرّض لمخاطر خلال التصوير».
أما الكاتب والمخرج شريف عبدالنور فعلّق قائلاً: «منذ انطلقنا في تصوير العمل، أخبرنا النجوم والفريق أنّ التجربة لن تكون سهلة، وأنّها محفوفة بالمخاطر والصعاب، وتتطلّب صبراً وقدرةً على التحمّل نظراً لقساوة أماكن التصوير المُختارة. وقلنا لهم، منذ البداية، أنّ الصعوبات التي ستعترضنا، لنصنع فيلماً مختلفاً، لن تكون قليلة».

هذه الحادثة واحدة من حوادث عدّة تعرّض لها فريق التصوير، في فيلم يتخطى كل حدود الكلاسيكية في التنفيذ، فلا يعتمد لا على (كروما) ولا على مؤثرات بصرية وسمعية.

نذكر أنّ (مسكون)، فيلم رعب لبنانيّ، كتابة وإخراج كريستال حويس وشريف عبدالنور، بطولة وسام حنا وليلى بن خليفة مع عدد كبير من الممثلين، وسيُبصر النور في الصالات اللبنانية والعربية وحتى الغربية خلال الـ ٢٠١٥.

unnamed (1) unnamed (2)

شاهد أيضاً

نقيب الفنانين الأردنيين يكلف الشاعر رامي اليوسف باوبريت للقدس

استقبل نقيب الفنانين الأردنيين ساري الأسعد الشاعر رامي