ملكة جمال المغرب ” فاطمة فائز ” تدخل الفرحة على نزلاء مركز تصفية الدم بمرتيل وتثني على دوره الريادي في المنطقة

ملكة جمال المغرب ” فاطمة فائز ” تدخل الفرحة على نزلاء مركز تصفية الدم بمرتيل وتثني على دوره الريادي في المنطقة

- ‎فيأخبار الفن

قامت سفيرة النوايا الحسنة فاطمة فائز ، الحاصلة على لقب وصيفة ملكة جمال العالم ، وأيضا سفيرة الخير والعطاء ، بزيارة إلى مركز تصفية الدم بمرتيل بمدينة تطوان في إطار جولة خيرية ، تضامنية ، إنسانية ، قادتها إلى بعض الجمعيات والمراكز ” الخيرية ” بعدة مدن مغربية ، وبدعوة من رئيس جمعية ” القصور الكلوي “، والمشرف على مركز تصفية الدم بمدينة مرتيل.
وقد كان في استقبالها رئيس الجمعية محمد العربي المرابط والذي قدم لها شروحات وتوضيحات عن عمل المركز.
كما قامت سفيرة الأعمال الخيرية، فاطمة فائز، رفقة سيدة الأعمال لبنى أمغار، بجولة داخل مرافق المركز. هذه الالتفاتة أدخلت البهجة و السرور على نزلاء المركز، واستحسنها المشرفون عليه ، و الذين يبذلون مجهودات جبارة وجب التنويه بها.

فاطمة فائز التي استحقت عن جدارة لقب سفيرة النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة ، وضمن عشر أقوى شخصيات مؤثرة في العالم العربي ، و جعلت من العمل الخيري أهم أهدافها، قادتها جولاتها عبر العالم إلى زيارات سابقة إلى كل من جمعية ” رسالة” و” أرومان” بمصر وجمعية ” حنان ” بتطوان لرعاية المعاقين والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، والتي توجتها سفيرة لها ، وجمعية ” الأمل” للأطفال المتخلى عنهم بمدينة تطوان …….

وتجدر الإشارة إلى أن مركز تصفية الدم بمرتيل يتيح لنزلائه العلاج بالمجان والاستفادة من التحاليل الشهرين والنصف السنوية والسنوية ومن الأدوية الشهرية ، بالإضافة إلى الفطور اليومي والتنقل لبعض المرضى والفحوصات الطبية.
unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

شاهد أيضاً

مي حريري تستعد للتوجه الى الاردن لهذا السبب !

تستعد النجمة مي حريري للسفر إلى العاصمة الأردنية