إيميه صيّاح ” ما بتفرق معي ” … وحملة توعية ضد المخدرات مع سامي الجابر

إيميه صيّاح ” ما بتفرق معي ” … وحملة توعية ضد المخدرات مع سامي الجابر

- ‎فيأخبار الفن
17
0

unnamed (2)

في التاسع من سبتمبر- أيلول ٢٠١٥ أطلقت مؤسسة “مینتور العربیة لوقاية الأطفال والشباب من المخدرات” حملتھا الإعلانیة الإقلیمیة التوعوية لعام ٢٠١٥ تحت عنوان “ما بتفرق معي”، حیث أقامت المؤسسة مؤتمراً صحافیاً في فندق الفور سیزنز ببیروت للإعلان عن خطّة ھذه الحملة والكشف عن سفیريھا؛ أسطورة كرة القدم السعودية الكابتن سامي الجابر، والممثلة ومقدّمة البرامج اللبنانیة إيمیه صیّاح.

تم تصوير الإعلان الترويجي للحملة في بیروت، حیث شدّد كل من سامي الجابر وايمیه صیّاح على أھمیة وإيصال رسالة المؤسسة حول أھمیة التوعیة والوقاية من مخاطر آفة المخدّرات.

إنطلاق الحملة من خلال مختلف وسائل التواصل الإجتماعي، ذلك بھدف الوصول لأكبر عدد ممكن من الشباب سیكون للحملة منصّة تواصل خاصّة عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة، وسیعرض الإعلان المصوّر على عدد من القنوات التلفزيونیة العربیة الأرضیة والفضائیة. كما تسعى المؤسسة من خلال ھذه الحملة الترويج لعملھا وحشد الموارد اللازمة لدعم تطبیق برامجھا ومشاريعھا بشكل فعّال في الدول العربیة.

كما سیقوم سفیري الحملة بزيارة عدد من المدارس والجامعات في مختلف المناطق اللبنانیة، بھدف توصیل رسالة أمل إلى الطلاب وتعزيز أھمیة العمل الوقائي في صفوف الشباب. وحول إختیار إيمیه وسامي لیكونا سفیري الحملة، يقول السید أحمد جابر، مدير الإتصال والإعلام في مؤسسة مینتور العربیة، أنّ ذلك أتى على خلفیة كونھما شخصیتین مؤثرتین في جیل الشباب، كلٌ في مجاله؛ فسامي رياضي من الطراز الرفیع ومِثالٌ يُحتذَى به في الشؤون الرياضیة، في حین أنّ إيمیه تركت بصمةً كبیرة لدى الجیل الصاعد من خلال نجاحاتھا في مجال التمثیل وتقديم البرامج. مینتور العربیة مؤسسة غیر حكومیة تعمل على وقاية الأطفال والشباب من المخدرات.

نذكر أن الإعلامية الراقية ليليان إليا ناعسي من إفتتح المؤتمر ودار الحوار بين المتحدثين.

unnamed (9)

unnamed (5)unnamed (4)
unnamed (8)
unnamed

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

سفير سلطنة عُمان في لبنان يحتفل بالعيد الوطني 47

إحتفلت سفارة  سلطنة عُمان مساء اليوم بعيدها الوطني