النجمة لارا اسكندر أطلقت ألبومها الأول About a Girl من بيروت

النجمة لارا اسكندر أطلقت ألبومها الأول About a Girl من بيروت

- ‎فيأخبار الفن

أعلنت نجمة ستار أكاديمي للعام 2008 لارا اسكندر عن إطلاق أول ألبوم فردي لها تحت عنوان About A Girl خلال حفل استثنائي في MyBar في الوسط التجاري للعاصمة بيروت. ويشكل هذا العمل الراقي نقطة انطلاق مثالية لبلوغ لارا اسكندر النجومية بمساعدة منتج الألبوم الشهير جان ماري رياشي

ومع انطلاق الاحتفال بأداء العديد من أغنياتها، صمّمت لارا على أن تصبح هذه الليلة من الذكريات التي لا تُنسى. وخلال الحفل، التقت لارا بمشجعيها من بين الحضور إضافة إلى أهل الصحافة والإعلام والضيوف من الشخصيات البارزة. وقد انضم إلى هذا الاحتفال برونو بوجياني، مدير أعمال فنان البوب الإيطالي المشهور على الصعيد العالمي ايروس رامازوتي.

وبعد الإعلان عن إطلاق الألبوم، تم توزيع نسخ منه، ما أتاح للناس الحاضرين أن يكونوا أول من يحصل على ثمرة المجهود الغنائي الأول لنجمة مصر الصاعدة لارا اسكندر.

يتضمن الألبوم الغنائي الأول، الذي أنتجه جان ماري رياشي، إحدى عشرة أغنية تنتمي إلى أنواع متعددة من الغناء. ويحوي هذا الألبوم، الذي من المتوّقع ان يلقى رواجا كبيرا، على أعمال لكبار المنتجين في العالم إضافة إلى عمل صوتي نادر للارا اسكندر. فالأغاني على غرار Chains و Mission is you تساهم في ضبط نغم المسيرة الغنائية التي بنتها لارا، في حين أن New York التي أنتجها Da Beatfreaks تتضمن إيقاعا ساحرا يدعمه أسلوب لارا الخاص في الغناء، ما يحمل الألبوم إلى مستوى تصاعدي نابض، من المؤكد أنه سيجعل المستمعين يطلبون المزيد.

ولكن هذا الألبوم لا يشكل مساحة لإظهار أداء الفنانة الغنائي الرائع فحسب، بل إنه يظهر أيضا موهبتها في الكتابة. ففي أغنية See The Beauty، تكشف لارا عن الناحية العاطفية الناعمة من شخصيتها. كما أنها كتبت كلمات أغنيتي Egypt و My Friend من هذا الألبوم.

ويتضمن هذا الألبوم أيضا ديو غنته لارا مع والدها شوني تحت عنوان Amici di Sempre باللغة الإيطالية. وهو من تأليف ماسيميليانو غاغلاردي، ابن بيبينو غاغلاردي الشهير، الذي أتى خصيصا إلى بيروت للعمل مع لارا خلال جلسات التسجيل. وهناك ديو آخر يتضمنه هذا الألبوم أدته لارا مع فنان الراب Gaza-NY المعروف في أغنية Egypt.

وتعتمد لارا للانطلاق في المجال الموسيقي على مدير أعمالها Ray Kay، الذي اشتهر بعمله مع فنانين متعددين منهم عل سبيل المثال لا الحصر بيونسيه ولايدي غاغا وجاستن بيبر وبريتني سبيرز. وكان Ray Kay قد أخرج أول تسجيلي فيديو موسيقيين من ألبوم About a Girl لأغنيتي Mission is you و Chains. ومع هذين التسجيلين اللذين سبق وحصدا أصداء ايجابية، وُضعت لارا على المسار الصحيح لتواصل صعودها الصاروخي في عالم البوب.

وتشغل لارا حاليا منصب سفيرة لمنتجات Herbal Essences، ما يساهم في تدعيم مسيرتها الفنية. وقد بدأت رحلتها إلى الشهرة مع الانتساب إلى برنامج الواقع الخاص بالمواهب ستار أكاديمي في العام 2008.

شاهد أيضاً

نوال الزغبي تتألق في السويد وتلتقي جمهورها في عيد الاضحى في شرم الشيخ

احيت النجمة نوال الزغبي في حفلاً فنياً في