ليال عبود ليلة رأس السنة

ليال عبود ليلة رأس السنة

- ‎فيأخبار الفن
50
0

ودّعت النجمة ليال عبّود العام 2012 بحفلتيْن أحيتهما في بيروت, الأولى في فندق تمار روتانا/الحازمية والثانية في مطعم النخيل/ضبيه, وتألّقت بفستانين مختلفين, أبرزا جمال قوامها دون ابتذال, وكانت بشهادة الكثيرين, من بين أجمل النجمات ليلة رأس السنة.

وتحرص ليال على اللحاق بالموضة, فتهتمّ بشكلها كما بصوتها, لأنها تعرف أنّ الفنانة الناجحة يجتمع فيها الصوت والشكل والمضمون الجيّد, وهذا هو هدفها منذ أن اختارت الفن طريقاً.

واستمتع الساهرون بإمضاء أحلى الأوقات معها, فغنت لهم مجموعة من أغنياتها الخاصة, وردّدوا خلفها أجمل أغنياتها وتحديداً أغنيتها (الهيت) الأخيرة (يا أنا يا أنا) والتي كانت تربّعت قبل أشهر على عرش المرتبة الأولى في منافسة أهم الأغنيات العربية وحتى العالمية.

وإضافة إلى أغنياتها الخاصة, قدّمت ليال (ميدليه) من أشهر الأغنيات, ولم تترك أحداً إلى طاولته, إذ وقف الجميع وهيّصوا لها, وكانت لطيفة في التعامل مع الكلّ, فلم تردّ أحداً طلب صورة أو توقيعاً.

وتمنّت ليال أن يحمل العام 2013 الفرح والأمان والسلام وراحة البال لـ لبنان والمنطقة العربية, معتبرة أنّ أماننا في لبنان مرتبط بأمان جيراننا, سائلة الله أن يمحو الحزن من الوجوه, ويبثّ الأمل والرجاء في القلوب.

ROTANA (105)

AL NAKHEEL (1) AL NAKHEEL (93) AL NAKHEEL (155) AL NAKHEEL (256)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

العملة بالتعاون مع اتحاد المنتجين العرب يطلقان أوبريت ( القدس ممنوعة الا على الشهداء )

أطلقت شركة فهد العملة للانتاج والتوزيع الفني بالتعاون