النجمة المصرية لارا اسكندر ضيفة مميزة على حفل فوغ في دبي

النجمة المصرية لارا اسكندر ضيفة مميزة على حفل فوغ في دبي

- ‎فيأخبار الفن
18
0

شاركت النجمة المصرية لارا اسكندر في حفل العشاء الذي اقامته شركة فوغ ايطاليا في دبي الأسبوع الماضي وحضره حشد كبير من الوجوه العالمية نذكر منهم الشاب خالد الذي قدّم وصلة غنائية ألهبت الحضور، زوجة الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي كارلا بروني التي قدمت وصلة غنائية ايضاً مع العزف على الغيتار وغيرهما من الوجوه المعروفة في عالم الموضة والازياء.

تألقت “اسكندر” خلال حفل العشاء الذي اقيم في “بافيليون” – دبي بفستان أبيض ماكسي انيق حيث كانت مدعوّة من قبل الماركة العالمية “لويس فيتون” التي سبق وتعاملت “اسكندر” معها وكانت فرصة لتلتقي مع أهم الوجوه في عالم الموضة والازياء والماركات العالمية.

لارا لم تكن الضيفة الوحيدة التي اختارت اللون الابيض فقد غصت القاعة بالكامل باللون الابيض الذي كان ثيمة الحفل الذي افتُتح بمرور المدعوين على السجادة البيضاء.

من ناحية ثانية، تشارك لارا اسكندر في ألبوم “بالعكس-2” بأغنية I Love Paris وهو من إنتاج شركة  JMR لجان ماري رياشي الذي سيطلق البومه الجديد بسهرة يوم الجمعة الموافق في 13 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري في مطعم لوريس – الجميزة بحضور اهل الاعلام والصحافة والفنانين المشاركين في العمل.

laraScandar (1) laraScandar (3) laraScandar (4) laraScandar (5) laraScandar (6) laraScandar (7)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق