المخرجة اللبنانية ليلى كنعان وقّعت أضخم حملة دعائية للخطوط الجوية السعودية

المخرجة اللبنانية ليلى كنعان وقّعت أضخم حملة دعائية للخطوط الجوية السعودية

- ‎فيأخبار الفن

لأول مرة في تاريخ صناعة الاعلانات السعودية، مُنِحت الثقة لإمرأة لبنانية مبدعة، هي المخرجة ليلى كنعان لتصوير اعلان خاص بالخطوط الجوية السعودية Flynas التي وقّعت عقداً معها لإخراج الحملة الدعائية الخاصة بالشركة، والتي صوّرت في اكثر من مكان في العالم ،من بينها بودابست،جاكارتا،اسطنبول،كوالا لمبور ولندن .

وبطريقة خلاّقة جدا وغير متوقعة، تَرجمت ليلى الحملة الدعائية الجديدة لـ FLYNAS لإطلاق ست وجهات دولية جديدة للشركة التي اخذت منحىً عالمياً ،وقد تمّ الاستعانة بحركة خاصة من التراث السعودي لنشرها في جميع أنحاء العالم !

وبواقعية كبيرة ولكن بأسلوب خاص جداً، وبخلطة مزجت بين روح الفكاهة والجديّة، ظهّر الاعلان المصور إنتشار “هزّة فنجان القهوة” ، وهي حركة خاصة بالسعودية وقد تم تبنيها في الاعلان في جميع أنحاء العالم بدءاً بالملكة إليزابيث وصولاً الى لاعب مانشستر يونايتد واين روني.

يبصر هذا الاعلان، الذي خُصّصت له ميزانية ضخمة، النور خلال اسبوعين وسيعرض على كافة المحطات السعودية والعربية.

نذكر اخيراً ان وكيل هذا الاعلان هوJWT والشركة المنفّذة هي Deja Vu في دبي وطبعاً هو من اخراج ليلى كنعان .

من ناحية اخرى، انتهت ليلى من تصوير عدد من الاعلانات بين دبي، تركيا وماليزيا لعدد من الماركات والمنتجات العالمية من بينها جبنة بوك، STC Telecom، بنك نور وشركة صعب.

وكذلك بدأت الشركة العالمية “لوريال-باريس” بعرض اعلانها الجديد لـ”غارنييه كولور ناتيورلز” الذي تظهر فيه النجمة هند صبري وهو من اخراج كنعان ايضاً.

شاهدوا ال Making of  على هذا الرابط https://vimeo.com/92012027

 

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed (5) unnamed (6) unnamed (7) unnamed (8)cC unnamed (9) unnamed unnamed

شاهد أيضاً

سارية تشارك محمد اسكندر في مهرجان قنات وماذا قالت لها ستريدا جعجع ؟

  أحيت الفنانة اللبنانية سارية برقاشي واحدة من