المخرجة ليلى كنعان و”أبلة فاهيتا” في النسخة 62 لمهرجان “كان ليونز”- Cannes Lions!

المخرجة ليلى كنعان و”أبلة فاهيتا” في النسخة 62 لمهرجان “كان ليونز”- Cannes Lions!

- ‎فيأخبار الفن

في النسخة الثانية والستين لمهرجان “كان ليونز” في فرنسا، والذي يُعدّ الحدث الأكثر شهرة وقيمة في عالم الإعلانات والعالم الرقمي والإبداع الدولي، فازت حملة “أبلة فاهيتا” الُمقدَّمة من قِبل وكالة JWT في القاهرة بالجائزة الأولى في فئة Titanium & Integratedعن الحملة الإعلانية المتكاملة وهذه الجائزة هي الأولى من نوعها للعالم العربي على صعيد الإعلانات والمحتوى التلفزيوني.

ووراء هذا الابداع العالمي كانت هناك بصمات المخرجة اللبنانية ليلى كنعان التي كتبت وأخرجت النشيد الرسمي الخاص بالبرنامج التلفزيوني “من الدوبلكس” للظاهرة المصرية الشهيرة، وقد تمكن عدد كبير من الشخصيات ومن الجمهور من أن يتعرفوا ويكتشفوا عبر شاشة قصر مهرجانات “كان” الشهير في ليلة توزيع الجوائز، على الصور الراقية المتطورة والبرّاقة والتي تحمل روح الدعابة والفكاهة التي وقعتها المخرجة اللبنانية لأبلة فاهيتا.

ولا بد من التذكير بأنّ النشيد الرسمي “للدوبلكس” قد تم تصويره في بيروت قبل بضعة أشهر تحت إشراف ليلى كنعان التي أعطت صورة جديدة وأعادت تشكيل الشخصية البركانية أبلة فاهيتا التي رقصت وغنت على أنغام حسن الشافعي وتزينت بفساتين المصمّم اللبناني العالمي الشهير شربل زوي.

من جهتها تواصل المخرجة ليلى كنعان بلا كلل عملها في عالم الإعلانات. وتستعد لتصويرعدة أفلام إعلانية بين دبي واسطنبول، في حين يتم بثّ عددًا كبيرًا من الإعلانات التي أنجزتها هذا العام لأهم الماركات والشركات على مختلف القنوات والمحطات العربية وتحصد هذه الإعلانات عددًا متزايدًا من المشاهدين على موقع يوتيوب نذكر منها: كوكا كولا – هيد آند شولدرز – بانتين – ماجي – بوك شيز – شركة الإتصالات السعودية STC – موبايلي – إتصالات – بنك النور – حياة اليكس بارك وغيرها…unnamed (1) unnamed (2) unnamed (2) unnamed (3) unnamed

شاهد أيضاً

الشاعر رامي اليوسف. يحيي العيد الوطني السعودية بحضور الامير خالد ال سعود

قدم الشاعر رامي اليوسف اُمسية شعرية في فندق