حلقات الدراما اللبنانيّة على ال”LBCI” تحصد 59 مرتبة في لائحة ال”100 أكثر مشاهدة” من اللبنانيّين في العام 2013

حلقات الدراما اللبنانيّة على ال”LBCI” تحصد 59 مرتبة في لائحة ال”100 أكثر مشاهدة” من اللبنانيّين في العام 2013

- ‎فيأخبار الفن
120
0

عندما أعلنت قناة ال”LBCI” سابقاً أن قطار الدراما اللبنانيّة الناجحة قد انطلق، بعد خطوات ثابتة سلكها منذ سنوات نحو التألق. جاءت أرقام الإحصاءات لتؤكّد ذلك، ولتثبت مدى مشاهدة ودعم اللبنانيّين للدراما اللبنانيّة.

فبحسب إحصاء لائحة ال”100 most watched episodes” في لبنان للعام 2013، أي لائحة “الحلقات المئة الأكثر مشاهدة” الصادرة عن شركة “ستات إيبسوس”، شكّلت حصّة حلقات الدراما اللبنانيّة النسبة الأكبر من مراتب اللائحة، التي تتضمّن أكثر ما شاهده اللبنانيّيون خلال العام 2013.

تسعة وخمسون من أصل ال”100 أكثر مشاهدة” حصدتها حلقات الدراما اللبنانيّة التي عرضتها قناة ال”LBCI”. فالمسلسل الأكثر نجاحاً “وأشرقت الشمس” تصدّر 26 مرتبة في اللائحة، كما حصدت إحدى حلقاته المرتبة الأولى فيها، فيما دخل مسلسل “لعبة الموت” اللائحة ب15 حلقة، “عندما يبكي التراب” بثماني حلقات، “أميليا” بسبع حلقات، و”عيلة ع فرد ميلة” الذي بدأت ال”LBCI” بعرضه أخيراً بثلاث حلقات.

بعد موضوع التعايش بين الأديان في “أميليا”، الطبقيّة، الحبّ والوطنيّة في “وأشرقت الشمس”، والظلم والإنتقام في “عندما يبكي التراب”، تستمرّ الأعمال اللبنانيّة بمقاربة مواضيع متعدّدة وهامّة، كما ينتظر المشاهد اللبناني مزيداً من الإنجازات في الدراما اللبنانيّة، من خلال أقوى الأعمال التي تعرضها ال”LBCI” حالياً على شاشتها، والتي تحملها في جعبتها للعرض تباعاً خلال العام 2014 .

 

  sirine lo3bat Elmawt3ayleh Amelia Indama Yabki Al Turab_770

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء