الحارة تفتح أبوابها ل”الأخوة” “أصحاب السعادة” مشاهدي ال”LBCI” طيلة شهر رمضان المبارك.

الحارة تفتح أبوابها ل”الأخوة” “أصحاب السعادة” مشاهدي ال”LBCI” طيلة شهر رمضان المبارك.

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون
39
0

 unnamed (2)

تفتح الحارة أبوابها أوّل أيّام الشهر الفضيل، لاستقبال مشاهدي ال”LBCI” وال”LDC” الفضائيّة، وال”LBCI Drama”، ومشاركتهم أحداث الجزء السادس من أقوى وأمتع مسلسلات البيئة الشاميّة “باب الحارة”، الذي سيعود من جديد، ليشغل الرأي العام العربي طيلة ثلاثين يوماً، لمعرفة الخبايا والمفاجآت، التي تخفيها وراءها أبواب الحارة.

“حارة الضبع” ستشهد من جديد عودة شخصيّات، وانضمام أخرى، نتابع تفاصيلها وأحداثها، منها شخصيّة “أبو عصام” (بطولة عبّاس النوري)، الذي يظهر من جديد بعد اختفاءٍ طويل. كما ستظهر شخصيّة “أبو ظافر” (بطولة أيمن زيدان) في المسلسل.

كيف ستستقبل “حارة الضبع” زعيمها “أبو عصام”؟ ماذا ستحمل شخصيّة النجم أيمن زيدان من جديد؟ وما الذي تخبّئه شخصيّتا “النمس” و”الواوي” (مصطفى الخاني) من أفعال ومقالب ضدّ أهل الحارة؟

“باب الحارة 6” يجمع نخبة من نجوم الشاشة السوريّة منهم عبّاس النوري، صباح الجزائري، أيمن زيدان، مصطفى الخاني، زهير رمضان، وائل شرف، ميلاد يوسف، سليم صبري، مرح جبر، ميسون أبو أسعد، وفاء موصللي، شكران مرتجى، وعبد الهادي الصبّاغ وآخرين، كتابة عثمان جحى وسليمان عبد العزيز، إخراج عزام فوق العادة، إشراف وإنتاج بسام الملا.

ومن صراع زعامات الحارة، الى صراع “الأخوة” الأعداء “نور” (تيم حسن)، “أمير” (باسل خياط)، “فادي” (قيس الشيخ نجيب)، “هاني” (أحمد فهمي)، و”مجد” (محمود نصر) على ممتلكات أمبراطوريّة والدهم الإقطاعي “فريد نوح”.

وبعد ظهور الإبنة الشرعيّة ميرا (أمل بشوشة)، تستمرّ أحداث المسلسل، مظهرة هشاشة تماسك العائلة في وجه المؤامرات والأطماع من جهة، وتبدّل حسابات ميرا، في ظلّ وقوعها في غرام نور، ومحاولاتها تفريقه عن حبيبته “ماريا” (نادين الراسي)، من جهة ثانية.

هل ستنجح ميرا في مخطّطاتها بعد أن تمكّنت حتى الآن من زعزعة علاقة نور بماريا؟

“الأخوة” من أضخم الإنتاجات الدراميّة العربيّة، ويحصد نسبة مشاهدة عالية، كما يضمّ نخبة من نجوم التمثيل في لبنان، سوريا، مصر، والجزائر. من لبنان: نادين الراسي، كارمن لبَس، رفيق علي أحمد، كارلا بطرس. من سوريا: تيم حسن، باسل خياط، قيس الشيخ نجيب، سلوم حداد، يزن السيد، محمود نصر، محمد حداقي، عبد الهادي الصباغ، محمد آل رشي، مرح جبر. من مصر: أحمد فهمي، رانيا يوسف، نشوى مصطفى، رجاء الجداوي. من الجزائر: أمل بشوشة. سيناريو وحوار: محمد أبو لبن و لواء يازجي. إخراج:  سيف الشيخ نجيب وسيف الدين سباعي. وإشراف : الليث حجو.

ومن الدراما الى الكوميديا، مع زعيم الكوميديا النجم المصري عادل إمام، الذي سيطلّ هذا العام بجرعة إضافيّة من المواقف الكوميديّة مع النجمة المصريّة لبلبة، بحيث سيشكّلان من جديد ثنائيّاً ناجحاً، في أحداث مسلسل “صاحب السعادة”.

إمام يجسّد شخصيّة “بهجت” رجل حكومة سابق متقاعد، يتولّى تربية أحفاده مع زوجته لبلبة، في عمل كوميدي، عائلي، إجتماعي، يروي مشاكل بهجت مع زوجته، وخلافات أولاده مع أحفاده.

“صاحب السعادة” عمل درامي جديد للثلاثي الناجح النجم عادل إمام، المخرج رامي إمام، والكاتب يوسف معاطي، ويجمع الى جانب إمام ولبلبة، نجوم الدراما المصريّة، منهم مادلين طبر، إدوارد، خالد زكي، محمد إمام، لقاء سويدان، نهال عنبر، أحمد عيد، لطفي لبيب. من إنتاج تامر مرسي.

الى الدراما التركيّة، تستكمل قناة ال”LBCI” عرض المسلسلين التركيّين “ياسمين” و”على مرّ الزمن”. معاناة ياسمين (بطولة النجمة التركيّة بيرين سات) تستمرّ في مواجهة كلّ الأحداث التي تمنعها من البقاء الى جانب حبيبها وزوجها السابق أحمد، في ظلّ أوضاع سياسيّة متوتّرة تشهدها تركيا. فيما لا يزال “القبطان علي” يدفع، و”على مرّ الزمن” ثمن تخلّيه عن زوجته “جميلة” وعائلته، من أجل “كارولين”، بينما تواجه “جميلة” المصاعب والتحدّيات، لتربية أولادها، بعيداً عنه.

unnamed (1) unnamed (3) unnamed (4) unnamed (5) unnamed (6) unnamed (7) unnamed

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حلّو عنّي ” جديد الفنان يحيى عاكوم

  فاديا العلي إنتهى أسد المسرح الفنان يحيى