ما في متلا ” ال ” LBCI ” تطلق شبكة برامج موسم الخريف الجديدة.

ما في متلا ” ال ” LBCI ” تطلق شبكة برامج موسم الخريف الجديدة.

- ‎فيأخبار الفن
56
1

تحت شعار ” ما في مِتلا “، سيكون الإثنين 4 تشرين الأول موعد إنطلاق شبكة برامج موسم الخريف على شاشة ال ” ال بي سي إنترناشيونال  LBCI”، المحطّة الأولى ببرامج المنوّعات والترفيه، والبرامج الحواريّة السياسيّة والإجتماعيّة والثقافيّة، وبرامج الألعاب.

برامج جديدة وحصريّة، وأخرى في حلّة متجدّدة تتضمنّها الشبكة، كبرنامج المنوّعات ” Celebrity Duets  ديو المشاهير”، المجلّة التلفزيونيّة الفنيّة ” عن جدّ”، البرنامج الكوميدي ” قصائيص أنتيكا” مع باسم فغالي، أول برنامج ستاند آب كوميدي “بلا مزح”، وبرنامجي الإسكتشات الإنتقاديّة الكوميديّة بحلّة جديدة ” بسمات وطن” و ” 8 و14 ونحنا” الذي أصبح عنوانه ” Akhbar.com “.

في إطار البرامج الحواريّة، سيطلّ برنامج “كلام الناس” في شكل ومضمون جديدين مستكملاً نجاحه على مدى 15 عاماً، كما يتابع ” أحمر بالخط العريض” بحلقات جديدة في الموسم الرابع، بالإضافة الى المحطة الدائمة مع أجدد الأعمال الدراميّة اللبنانيّة ومسلسلي ” الى يارا” و” فارس الأحلام”، وعرض المسلسلات التركيّة المدبلجة الجديدة، الى جانب التغطية الحصريّة للأحداث الرياضيّة المحليّة والعالميّة، كبطولة لبنان في كرة السلّة، رالي لبنان، الفورمولا وان، وال EPL .    

 

 

برنامج “ديو المشاهيرCelebrity Duets ” جديد ال ” LBCI “.

مشاهير العرب والفنّانون في ديوهات غنائيّة.

 

ينطلق قريباً برنامج ” Celebrity Duets  ديو المشاهير” على شاشة ال ” ال بي سي إنترناشيونال LBCI “.

” ديو المشاهير” برنامج منوّعات إستعراضيّ فنيّ يجمع مشاهير العرب من عالم الموسيقى والإخراج والتمثيل وغيرها من المجالات، في ديوهات غنائيّة مع فنّانين نجوم.

إطلالات متعدّدة ومشتركة بين الفنّانين والمشاهير من خارج عالم الغناء، في أغنيات متنوّعة يختارونها سويّاً، يتمرّنون عليها، ويؤدّونها أمام لجنة تحكيم متخصّصة وبحضور الجمهور وتصويت المشاهدين.

 

 

 

تحقيقات وكواليس عالم الفنّ في المجلّة التلفزيونيّة الفنيّة “عن جدّ”.

 

يطلّ برنامج ” عن جدّ ” قريباً على شاشة ال ” ال بي سي إنترناشيونال LBCI “.

“عن جدّ” يتناول قضايا الساحة الفنيّة في تحقيقات موضوعيّة، ومقابلات وتقارير حصريّة، كما يتحرّى عن آخر أخبار وشائعات وكواليس ومشاكل الوسط الفنّي من نجوم وممثّلين وصنّاع وقائمين على عالم الفن والموسيقى والدراما وغيرها.

 

 

 

 

 

 

 

في “قصائيص أنتيكا” بطولة باسم فغالي

“مدام أنتيكا” تطلق العنان لمخيّلتها وتروي قصصاً عاطفيّة وكوميديّة ساخرة.

 

 

يطلّ الظاهرة الفنيّة باسم فغالي في برنامج جديد على شاشة ال ” ال بي سي إنترناشيونال LBCI “.

فغالي سيطلّ بشخصيّة ” مدام أنتيكا” الوهميّة، وهي إمرأة أرستقراطيّة، مفلسة ومسنّة، تدفعها حاجتها للمال الى كتابة قصص عاطفيّة وكوميديّة ساخرة من صنع خيالها.

من قصرها العريق وعلى طريقة الكاتبة الغربيّة الشهيرة والمعروفة برواياتها الرومانسيّة باربرا كارتلاند، تطلق “مدام أنتيكا” العنان لمخيّلتها في برنامج “قصائيص أنتيكا”، منتقدة قضايا وأمور إجتماعيّة وفنيّة.

يجسّد فغالي في كلّ حلقة شخصيّة معيّنة كتبت “مدام أنتيكا” قصّتها، وروت أخبار حياتها العاطفيّة والمهنيّة. فمرّة، يطلّ بشخصيّة نادلة في مطعم، ومرّة بشخصيّة عارضة أزياء، وأخرى بشخصيّة طاهية، بالإضافة الى غيرها من أبطال رواياتها العاطفيّة والكوميديّة، وشخصيّات مشاهير الفن والإعلام عربيّاً وعالميّاً التي لطالما برع باسم في تقليدها.

كلّ ثلاثاء مباشرة بعد نشرة الأخبار المسائيّة.

 

سيناريو وحوار، تصميم أزياء، وتمثيل: باسم فغالي.

إنتاج: PAC

تنفيذ إنتاج: فانيلا برودكشن

إخراج : أنيس أبي خليل.

 

 

 

لأول مرّة في العالم العربي، ” بلا مزح” برنامج Stand up comedy قريباً على ال “LBCI “.

 

تطلق ال ” LBCI ” قريباً وحصريّاً برنامج Stand up Comedy لأول مرّة في العالم العربي.

“بلا مزح” كوميديا من نوع آخر ستنطلق قريباً مع مقدّمي البرنامج جو قديح وزينة دكّاش، ومواقف نقديّة مضحكة وساخرة.

كلّ حلقة تتضمّن موضوعاً إجتماعياً معيّناً، كموضوع زحمة السير، شبكات التواصل الإجتماعي والإنترنت، والسياحة وغيرها… كما سيستضيف البرنامج في كلّ حلقة وجوهاً كوميديّة معروفة، وأخرى شبابيّة موهوبة.

 

“بلا مزح”

كتابة وإعداد نص: جو قديح.

شاركت في إعداد النص: زينة دكّاش.

تقديم: جو قديح وزينة دكاش.

إشراف على الإعداد والإنتاج: مازن لحّام.

إخراج: بول عاصي.

إنتاح: PAC .

 

 

 

“كلام الناس” نحو مزيد من التواصل مع الناس وتبنّي قضاياهم.

 

يطلّ برنامج ” كلام الناس” مع الإعلامي مارسيل غانم في حلّة جديدة شكلاً ومضموناً ضمن شبكة برامج موسم الخريف الجديدة التي تطلقها شاشة ال ” ال بي سي إنترناشيونال”.

“كلام الناس” البرنامج الحواري الأول الذي تابع اهتمامات المواطن السياسيّة والإقتصاديّة والإجتماعيّة، وواكب الأحداث المحليّة والإقليميّة والدوليّة منذ أكثر من 15 عاماً على الهواء، والذي يسعى دائماً لمواكبة هموم الناس ومطالبهم، سيدخل في مرحلة جديدة تهدف الى تعميق العلاقة أكثر معهم وتبنّي قضاياهم، وصولاً الى تحرّك المسؤولين لحلّها، كإطلاق الحملات الداعمة لقضيّة معيّنة ومواكبتها المستمرّة على الشاشة ضمن ومن خارج حلقات البرنامج، وتأمين سبل نقل مشاكلهم إن عبر الإتصالات المباشرة أو عبر الموقع الإلكترونيّ والفايسبوك والسكايب والتويتر، وغيرها من وسائل التواصل الإجتماعي الحديثة.

البرنامج سيطلق خريطة على الإنترنت تحمل عنوان “كلام الناس” تفتح المجال أمامهم لإدخال شهاداتهم المكتوبة، ونقل مشاهداتهم المباشرة لما يحدث في محيطهم، بهدف تفعيل التواصل مع الناس، بين الناس، ومع المسؤولين، وبهدف الربط بين المناطق اللبنانيّة.

محاورعديدة ومترابطة سيتضمّنها البرنامج، من المحور السياسي، الى المحور الإقتصادي، والمحور الإجتماعي والإنساني والحياتي والمعيشي، ويتخلّلها شهادات وتقارير مصوّرة، ومشاركة من قبل الجمهور في الأستديو وخارجه، الى جانب إستضافة أبرز الشخصيّات السياسيّة والفكريّة والإقتصاديّة والإجتماعيّة.

وفي هذا الإطار، اعتبر غانم أن البرنامج سيواصل عرض القضايا السياسيّة والإجتماعيّة والإقتصاديّة بأمانة وتجرّد وبإيقاع سريع، ” سنقارب ملفات السياسة من باب إنساني أيضاً، والأهم من ذلك أن أبواب البرنامج لن تكون بالضرورة ثابتة وغير متحرّكة لأنها ستواكب الأحداث بشكل يتلاءم مع الظروف المرتبطة بكلّ حدث”، مضيفاً أن حلّة “كلام الناس” جديدة ومطعّمة بطرق التواصل الإلكتروني كسكايب وغيرها، وفريق عمل شاب وديناميكي ومحترف يستلهم الصحافة الإستقصائيّة في عمله، بالإضافة الى ديكور جديد للبرنامج، وختم قائلاً : ” آمل أن يحافظ كلام الناس على الثقة التي منحه إياها جمهوره على مدى 15 عاماً”.

 

 

كلّ خميس الساعة 21.15 على ال ” ال بي سي إنترناشيونال LBCI “.

 

 

 

“أحمر بالخط العريض” في موسمه الرابع

 

 

بعد طرح أكثر من 300 قضيّة ومحاورة أكثر من ألف ضيف واستضافة أكثر من 90 إختصاصي و50 مسؤول، يعود برنامج ” أحمر بالخط العريض” في الموسم الرابع بجولة ميدانية ومتابعة لأهم المحطات والمواضيع والحالات التي تمّت معالجتها، لينطلق بحلقات جديدة مع قضايا إجتماعيّة مسكوت عنها، وموضوعات وحالات من صلب الواقع اللبناني والعربي.

 

كل أربعاء الساعة 21.15 على ال ” LBCI”.

 

 

 

هموم المرأة العربيّة في “حلوة ومرّة” على ال “LBCI “.

 

يستمرّ البرنامج النسائي الإجتماعي الجديد ” حلوة ومرّة” الذي انطلق خلال شهر رمضان المبارك في ملامسة واقع المرأة اليومي مع أخبار “حلوة” يهمّها سماعها وأخبار “مرّة” يطرح كيفيّة التعامل معها وتفاديها.

البرنامج يُعنى بالمرأة العربيّة، ويتوجّه اليها مستعرضاً المشاكل والقضايا العائلية والإنسانية والإجتماعيّة التي تحيط بها، ويشاركها أفكارها ومشاعرها وهمومها من البيت الى العمل، كما يتطرّق الى مواضيع الموضة والطبخ والتكنولوجيا والصحّة والجمال وغيرها، ضمن حوارات وريبورتاجات ولقاءات مع ضيوف وأخصائيّين.

البرنامج من تقديم أنابيلا هلال، كارلا حداد أبو جودة، كارلا يونس، إليز فرح، ونبيلة عوّاد، ويُعرض من الإثنين الى الجمعة الساعة 4.30 .

 

 

 

برنامج الألعاب ” The Price is Right  بلا TVA ” مع طوني بارود.

 

بعد نجاح الموسم الأول وتقديم جوائز فاقت قيمتها مئات آلاف الدولارات، يعود برنامج الألعاب ” The Price is Right  بلا TVA ” مع الإعلامي طوني بارود على شاشة ال ” LBCI “، مع ألعاب ومسابقات منوّعة يشارك فيها جمهور المشاهدين من الأعمار كافّة.

فقرات مسليّة عديدة يتضمّنها البرنامج، على المشترك خلالها حسن تقدير سعر الأغراض التي تُعرض عليه من أجل الفوز بها وربحها، كما في الموسم الأول حيث ساهمت جوائز قيّمة عديدة في تغيير حياة الكثير من المشتركين، وذلك في ظلّ أجواء ترفيهيّة مسلّية.

كلّ ثلاثاء الساعة 21.15 على ال ” LBCI “.

 

 

 

عالم النجوم والمشاهير في برنامج ” In Touch “.

 

يتابع محبّو السينما و الموسيقى برنامج المنوّعات السينمائي والفنّي ” In Touch ” الذي يواكب آخر أخبار ونشاطات النجوم العرب والعالميين، وآخر أخبار المهرجانات السينمائية والحفلات الفنية، بالإضافة الى مقابلات وحوارات مع النجوم، وجولات أسبوعيّة وتقارير خاصّة عن أحدث الأفلام المعروضة في دور السينما العربيّة والغربيّة، وتغطية إعلاميّة لآخر الإصدارات الغنائيّة وكلّ جديد في عالم الموسيقى، وأبرز أعمال المسارح العربيّة والعالميّة. 

من تقديم برونا طعمة، ويعرض كلّ سبت الساعة 6.30 على ال ” LBCI “.

 

 

 

الدراما الإنسانيّة اللبنانيّة “الى يارا”.

عن قصّة فتاة طموحة مع الحبّ والمرض.

 

 

بدأت شاشة ال ” LBCI ” بعرض المسلسل اللبناني الإنساني ” الى يارا”، مسلسل يلقي الضوء على معاناة مرضى السرطان بين الواقع والأمل في الشفاء.

تدور أحداث المسلسل حول فتاة ذكيّة وطموحة تدعى يارا ( فيفيان أنطونيوس)، تخصّصت في مجال التمثيل وتجمعها قصّة حبّ بمهندس ناجح يدعى عمر. فيصرّان على الزواج رغم معارضة والدة عمر لزواج إبنها من فتاة عاديّة.

مفاجأة إكتشاف يارا لإصابتها بمرض السرطان تجعلها توقف إجراءات الزواج، وتبتعد عن عمر الذي يصرّ في البداية على مساعدتها والوقوف الى جانبها.

تدخل يارا الى المستشفى للعلاج حيث تلتقي برسّام يدعى زياد، ويتقاسمان معاً معاناة المرض وأوجاعه، في حين يتعب عمر وينهار لحالة يارا.

هل سيستمرّ عمر بالوقوف الى جانبها أم سيبتعد؟

بين الحبّ والتضحية، وواقع الألم والمعاناة، كيف ستنتهي قصّة يارا مع الحبّ والمرض؟

“الى يارا” يعرض كلّ إثنين بعد نشرة الأخبار المسائيّة.

بطولة: فيفيان أنطونيوس، باسم مغنية، جورج خبّاز، نيكول طعمة، نيقولا معوّض، لورا خبّاز، وغيرهم من نجوم الدراما اللبنانيّة.

إنتاج وإخراج: إيلي سمير معلوف.

سيناربو وحوار: فيفيان أنطونيوس- لورا خبّاز.

 

 

بين الحبّ والوعد، زوج يعيش حياة مزدوجة بين اسطنبول وسوريا.

“الوعد” مسلسل تركي مدبلج.

 

تبدأ ال ” LBCI ” بعرض المسلسل الدرامي التركي المدبلج ” الوعد”.

” الوعد” يتناول حياة زوج يعيش صراعاً بين حبّه لزوجته وعهد قطعه لأخيه قبل أن يموت.

الزوج يعيش حياة مزدوجة، واحدة مع زوجته ليلى في إسطنبول وأخرى مع زوجة أخيه وأولادها في سوريا.

كيف سيكون مصير الزوج؟ وما هو الصراع الذي سيولّده وجود عائلة أخرى تتقاسمه مع زوجته ليلى؟

من الإثنين الى الجمعة الساعة 6.30 .

 

 

حين لا يبقى من الحبّ إلاّ الرماد
“رماد الحب” مسلسل تركي جديد

 

تعرض ال ” LBCI ” قريباً المسلسل التركي المدبلج ” رماد الحب”.

تدور قصّة المسلسل حول شاب ذكيّ ووسيم يدعى “غالب”، يدير أعمال أسرته المرموقة في مجال الصناعة، وهو متزوّج ولديه طفل إسمه عمر عسّاف.

يعيش “غالب” مع أسرته بسلام وحبّ، الى أن يكتشف أن هذه الأسرة عبارة عن شرنقة فرشاتها ميّتة، خاصّة حين يعلم أنه عقيم وأن إبنه ليس منه، بل أن والدته “أسما نور” هي التي رتّبت حمل زوجته بالزرع من شخص مجهول، تبين فيما بعد أنه شقيقه الأصغر.

تتوالى الصدمات عليه مع وجود صديق قديم له يعمل على تحطيمه بسبب حقده وغيرته منه لأنه تزوّج المرأة التي يحبّها.

بين ضياع غالب وغضبه، تنهال المشاكل على زوجته ” هان زادة” بسبب حقد صديقه “سميح”، ويتزعزع إستقرار العائلة.

هل سيتمكّن غالب من إنقاذ عائلته والعودة الى زوجته؟ أم أنه سيبتعد ويختار العيش مع حبيبة جديدة تعرّف عليها خلال الفترة العصيبة التي مرّ بها؟

 

About the author

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

السيد Andre iliovits يفتتح أضخم مشروع سياحي في لبنان The Bridge بحضور شخصيات سياسية، ديبلوماسية واعلامية واجتماعية

 أمس كان لبنان على موعد ٍ هام لافتتاح أكبر