Les Nuits Nostalgie 2015

Les Nuits Nostalgie 2015

- ‎فيأخبار الفن
17
0

بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال العام 2014 تنطلق دورة 2015 من Les Nuits Nostalgie من تنظيم وانتاج الشركات الرائدة في مجال الحفلات الفنية وهي 2U2C، Star System وإذاعة Nostalgie حيث يقدمون دورة جديدة مع مجموعة من الحفلات الراقية التي تمتدّ من شباط الى نيسان 2015.

وكانت حفلات العام 2014 تميّزت بحضور فاق الـ 8000 شخص أحياها كل من النجوم كلود بارزوتي وهيرف فيلارد وريشارد كلايدرمان في كازينو لبنان. أما الدورة الحالية فتفتتح في عيد العشاق مع النجم الفرنسي المعروف Sebastien El Chato الذي يلتقي الجمهور اللبناني في 13 و14 شباط القادم مع فرقته المؤلفة من 8 عازفين في حفل عشاء فخم في صالة السفراء في كازينو لبنان ويقدّم أجمل أغنياته:
Vodka blues (je pense a toi), Garde La, Je L,aime, A la vie a l’amour , Imagine, Encore envie de t’aimer, Que Bonita Eres , Bamboleo..

أما خلال فصل الربيع فيطلّ العملاق الفرنسي Christophe بجولته الجديدة InTime ليغني غناءا منفردا مع عزف على البيانو فيعيّد الأمهات بتاريخ 21 آذار القادم في حفل موسيقي كبير يقدّم خلاله مجموعة كبيرة من أغنياته الناجحة التي حققت المراتب الأولى وعلى مدى سنوات عديدة وأبرزها:

Aline, Les Mots Bleu, Stephanie ne raccroche pas, oh m’on amour, Les marionettes, Succes fous.

أما خلال أيام عيد الفصح المجيد فسوف يزور النجم الفرنسي Jean Francois Michael لبنان ليقدّم مع فرقته الموسيقية أجمل الأعمال الفنية في 11 و12 نيسان في صالة السفراء في كازينو لبنان. ومن أغنياته المعروفة التي باعت ملايين النسخ حول العالم:

Coupable, Adieu Jolie Candy, Si L’amour exist Encore, je pense a toi, come jai toujours envie d’aimer
unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة