غي مانوكيان مميز وصريح مع ريما كركي… وإختار كارول بدلاً من إليسا !

غي مانوكيان مميز وصريح مع ريما كركي… وإختار كارول بدلاً من إليسا !

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون


unnamed

ضيف مطلع الاسبوع في برنامج ” Like  هالحكي like ” كان العازف والمؤلف الموسيقي غي مانوكيان .

في حلقتها ، اضاءت ريما كركي  على الوجوه العديدة لضيفها ، فهو الى جانب موهبته وشهرته في العزف والتأليف الموسيقي ،  هو  ايضا لاعب محترف لكرة السلة كما انه رجل اعمال ناجح.

استهل غي حلقته بستاتوس يرفعه شعارا دائما في حياته كتبه بالانكليزي:”live what you love داعيا الناس جميعهم والشباب بشكل خاص الى عيش ما يحبونه لان في ذلك اساس النجاح .

في الفقرة الاولى تحدث غي عن انه موسيقيا ابتدأ من تحت الصفر وانه لم يرث الاسم الفني من والده معتبرا انه  يمكن ان يضع  لنفسه علامة صفر في تفاؤله الكبير  الذي  لا يكون احيانا في محله . وموسيقيا اعتبر غي ان الرحابنة وزكي ناصيف وفيلمون وهبي تركوا لنا ارثا موسيقيا نستثمره لكننا لا نضيف اليه الكثير للاسف .

في فقرة ” الاكسبت ” كانت الحيرة سيدة الموقف الا ان غي حسمها فكانت من نصيب كارول سماحة صديقته ان هو فكر في التلحين من جديد عند الاختيار ما بينها وبين اليسا وكارول صقر ،وفي فقرة ” ال  block  ” لم يرفض كمحام المرافعة عن اي قضية بما فيها  المثليون وحقوقهم .

 بالانتقال الى  فقرة الاسئلة غير المترابطة سألته ريما ان كانت الحبيبة تتحول صديقة مع الوقت في اشارة الى علاقته السابقة بالفنانة اليسا فقال لا ، والعكس ايضا لا يمكن ان يحدث . وهو اليوم لا يرى اليسا لانه ابتعد عن كل هذا الجو  ولما اضافت ريما على سؤالها الاول  ان كانت اليسا  ستشعر ” بأجمل احساس” من بعده فاجابها: عليك ان تسأليها  مختارا لها رجلا حالما وحساسا ( مع ضحكة) فيما اختار لنجوى كرم فارسا قويا .

كذلك وفي الفقرة عينها افصح مانوكيان ردا عن سؤال ريما انه ان وصل  سمير جعجع الى الرئاسة او سليمان فرنجية فاننا سنفوز باحلى سيدة اولى في  اي من الجهتين.الى ذلك ، فقد    اعتبر ان “الرحالة ” (عنوان احد البوماته )هم سعداء فيما اختار مقطوعة “ياسمينا” بين الأجمل مما الفه  وانه متفق وزوجته على الاستمرار في الانجاب حتى  ولادة البنت هو والد الصبيين الآن .

كذلك اعلن غي انه لم يفكر بالتمثيل يوما معتبرا ان ما يمكن ان ينهي الرجل  الناجح هو غروره .

وفي نهاية الحلقة وقبل ان يختم ب”ستاتوس ” البداية عينه داعيا الشباب الى عيش ما يحبونه بشغف علق على الصورة التي جمعته بقداسة البابا الحالي مار فرنسيس الثاني وقال انه شعر نفسه صغيرا امام عظمة البابا وتواضعه …. ضيف الليلة  من برنامج ” likeهالحكي Like” الشاعر طوني ابي كرم العاشرة والنصف مساء على شاشة ” المستقبل “.

unnamed (1)

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً