النجم محمد عسّاف مجدداً على مسرح Arab Idol !

النجم محمد عسّاف مجدداً على مسرح Arab Idol !

- ‎فيأخبار الفن
29
0

unnamed

  في أولى الحلقات التي تستقبل النجوم والفنانين على مسرح “Arab Idol- محبوب العرب” في موسمه الثالث، يستقبل الفنان محمد عساف ونجم الموسم الثاني من البرنامج فس حلقة “إعلان النتائج”، وذلك يوم السبت 18 تشرين الأول/أكتوبر. ويحتفل الفنان الفلسطيني بإطلاق ألبومه الجديد في المكان الذي بدأ مشواره الفني منه، وهو مسرح “أراب آيدول”. وفي نهاية هذه الحلقة، ستبدأ رحلة مغادرة المشتركين الـ 13 الذين تأهلوا إلى المرحلة الحالية، الواحد تلو الآخر، ويخرج في ختام الحلقة المشترك الحائز على أقل نسبة تصويت من الجمهور.

وقبل حلقة إعلان النتائج، يقف المشتركون الـ 13، في سهرة الجمعة 17 تشرين الأول/أكتوبر، في حلقة تشهد منافسات قوية يقدم فيها المشتركين أغانيهم، سعياً للحصول على أكبر نسبة تصويت من الجمهور، في رحلة الوصول إلى اللقب. وسيقتصر دور اللجنة في هذه المرحلة على إعطاء النصح، وتوجيه الملاحظات التي تفيد المشتركين في حياتهم الفنية مستقبلاً، كما يحق لها أن تمنح “بطاقة الحصانة” الوحيدة في البرنامج، التي تمكن واحداً فقط من المشتركين طيلة الحلقات المقبلة، بأن ينضم مجدداً إلى زملائه، ويكمل رحلة المنافسة على لقب “أراب آيدول”.

يُعرض برنامج “Arab Idol” على MBC1 و”MBC مصر”، يومي الجمعة والسبت في تمام الساعة 06:05 عصراً بتوقيت غرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية.
يعرض برنامج “Arab Idol إكسترا” على MBC1 و”MBC مصر”، يوم الخميس في تمام الساعة 06:30 عصراً بتوقيت غرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

” فادي الحاج ” ليلة رأس السنة في مطعم ” اصاف

يحيي النجم ” فادي الحاج ” ليلة رأس