الجسمي للبحرين: وتبقى لي

الجسمي للبحرين: وتبقى لي

- ‎فيأخبار الفن
15
0

تولهنا على البحرين وإشتقنالها، بهذه الكلمات إفتتح الفنان الإماراتي حسين الجسمي “السفير فوق العادة للنوايا الحسنة” أمسيته الغنائية في مهرجان ربيع الثقافة على مسرح قلعة عراد، وسط حضور جماهيري لم يتوقف عن الغناء والتناغم معه في معظم أغنياته التي قدمها خلال الأمسية التي قال عنها: “لحظات صادقة راقية .. عشتها مع أهلي في البحرين الغالية في ليلة عنوانها المحبة والإحترام .. شكراً لحضوركم”.
وعلى أنغام أغنية “بحر الشوق” كانت البداية مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، تبعها بأغنية “سكره” قبل أن يذهب الى أغنية “نسم علينا الهوى”، ثم قدم موالاً قبل أن يذهب الى أغنية “واقف على بابكم” التي حملت تفاعلاً كبيراً الى جانب أغنية “الطير”.
وفي هدوء ورومانسية أغنية “والله ما يسوى” تابع الجسمي تناغمه مع الجمهور البحريني، قبل أن يسافر الى أغنية “مرني” ثم “غنيلي شوي شوي” ثم أغنيته الشهيرة “الجبل” قبل أن يعود الى الموال وأغنية “رعاك الله” ثم الأغنية الإماراتية “باسي” وأغنية “فقدتك” الى أن وصل الى أغنية “سته الصبح” وأغنية “لا تقارني بغيري” ثم أغنية “وتبقى لي” وأغنية “بلغ حبيبك” الى أن وصل الى أغنية “بشرة خير” التي لم يتوقف عن طلبها الجمهور من أول الحفل، ليسجل ليلة ثقافية من أهم الليالي البحرينية في العام 2015، تاركاً أثراً وإنطباعاً هاماً لدى جميع الحضور من الجمهور البحريني والعربي الحاضر.

unnamed (1)

unnamed (4)

unnamed (6)

unnamed

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبد الكريم حمدان يُقدم نفسه باللون الرومنسي في أغنية “صعبيها عليِّ”

أطلق الفنان السوري عبد الكريم حمدان قبل أسابيع