إبتسام من الفن والغناء إلى الإعلام… وهذا رأي إيلي بالطلاب

إبتسام من الفن والغناء إلى الإعلام… وهذا رأي إيلي بالطلاب

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون
50
0

5474847428cd2

حاورت الاعلامية ابتسام ايلي ايليا في حديث حصري على اذاعة “غادة غدغد”، وكان الحوار يدور حول رأي ايلي بطلاب الاكاديمية. وكانت الطالبة الاولى التي ابدى رأيه فيها ايلي هي غادة، تلك الصديقة الرائعة، التي تملك قلبا طيبا جدا، وهي تتميز بمواهبها المتعددة.

من ثم انتقلت الاعلامية من الطالبة غادة الى الطالبة ابتسام ليقول ايلي ” تملك صوتا رائعاً، جمال باهر، اخلاق عالية جداً وروح مرحة” لينتقل الى الطالب مينا، الذي يعتبره ايلي كأخ وصديق، ووصف صوته بالخامة الجميلة قائلا ان هذا الصوت لن يتكرر في التاريخ.

كما ارادت ابتسام ان تعرف رأي ايلي بعبد السلام، ليقول لها انه “ستار” يتمتع بالرقي والتهذيب، وهو متأكد بان عبد السلام فرحان جداً. أما ليا، هي الصديقة لايلي التي تتميز بفنها الاستعراضي، وهي تملك صوتا فريدا من نوعه، وانهت الاعلامية هذه المقابلة مع الطالبة كنزة التي اعتبرها ايلي صديقة صريحة، شفافة  وواضحة في تصاريحها.  وهنا تدخلت ابتسام قائلة انها تريد ان تنهي هذه المقابلة لتتابعها في الايام المقبلة، لانها بحاجة لتسليم الهواء والاتجاه نحو مائدة الطعام للتناول العشاء مع الاصدقاء. وبكلمة اخيرة، تشكر ايلي ابتسام على هذه المقابلة الحصرية، كما اخص في شكره غادة التي تستضيف كل المحبين في اذاعتها المميزة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة