المطربة “مشاعل” تُصوّر “المصايب” بعدسة المخرج يعقوب المهنا

المطربة “مشاعل” تُصوّر “المصايب” بعدسة المخرج يعقوب المهنا

- ‎فيأخبار الفن

بلاتينوم ريكوردز” تُحضّر لإطلاق ألبومها بعد أسابيع قليلة من إنضمامها إلى سرب نجومها

 بعد مرور أسابيع على إنضمامها إلى سرب نجوم “بلاتينوم ريكوردز” التابعة لمجموعة mbc، أعلنت الشركة أنها ألبوم “مشاعل” الجديد الذي سيحمل عنوان “بنت أبوي”، وهو من إنتاج وتوزيع “بلاتينوم ريكوردز”. وبالتزامن مع التحضيرات الفنية والتقنية لذلك، غادرت “مشاعل” المملكة العربية السعودية بإتجاه بيروت حيث صوّرت أغنية “المصايب” من ألبومها المرتقب على مدار يومين كاملين، تحت إدارة المخرج الكويتي يعقوب المهنا، ومن المتوقع عرض الكايب قريباً على قناة “وناسة” التابعة لمجموعة mbc لفترة أسبوع، ليعرض لاحقاً على جميع قنوات الموسيقى.

وعبّرت “بلاتينوم ريكوردز” عن إرتياحها لتصوير أغنية “المصايب” قبل الموعد المحدد لذلك، في ظلّ جدول حفلات “مشاعل” المزدحم في المملكة. وللمرّة الأولى في الوطن العربي، اعتمدت الشركة فكرة جديدة استعملت في الكليب، وهي بدء الكليب بمطلع أغنية ثانية من الألبوم هي “مراكبي”، وانتهاء الكليب بمطلع من أغنية ثالثة من الألبوم نفسه، تحمل عنوان “بنت أبوي”، تحمل في طيّاتها تحدّ للحبيب، ذات طابع طريف. 

من جهتها، وصفت “مشاعل” تعاونها مع “بلاتينوم ريكوردز” بنقطة التحوّل الكبرى في حياتها، وقالت في هذا الخصوص: “إنّي متشوّقة جداً لإطلاق ألبومي الذي رصدت له الشركة ميزانية إنتاج كبيرة، كما أنّني مسرورة بتصوير كليب أغنية “المصايب” بالتزامن مع إطلاق الألبوم”.

وحول قصّة الكليب، كشفت مشاعل أنّها تقع في حالة غرام من طرف واحد، ثمّ تجد نفسها مضطرّة لحضور حفل زفاف صديقتها التي سترتبط بالشاب الذي أعجبها، في محاولة منها للظهور متامسكة، وقويّة.

أما المخرج يعقوب المهنا الذي تفرّد مؤخراً بإعتماد أسلوب الدراما كليب، فقال تعليقاً على تعاونه مع مشاعل: “راهنت على هذا الأسلوب الذي بدأته مع السندباد راشد الماجد في رائعة سمو الأمير بدر بن عبد المحسن (البتول) إلى جانب تعاوناتي الاخيرة مع الفنان السعودي راكان،  والأردني هاني متواسي. وإنّ كليب “المصايب” هو مغامرة إستحقّت برأيي أن أخوضها بجرأة وفكر جديد، حيث اخترت سيناريو تقع فيه مشاعل بحبّ شاب، إلا أنّها سرعان ما تكتشف أنّه شرع في الإرتباط بأخرى، وأنّهما في طريقهما إلى الزواج”. وتابع المهنا قائلاً: “تعمّدت إحدى صديقات مشاعل على إيصال تلك المعلومة لها، بغية زرع الحزن والألم في نفسها، إلا أنّ مشاعل تُصرّ على حضور حفل الزفاف، بغية إثبات أنّها امرأة قوية قادرة على تخطّي كلّ المصاعب مهما كانت”. وختم يعقوب المهنا قائلاً: “تظهر المرأة العربية عادة ضعيفة ومنكسرة، إلا أنّني سعيت إلى تغيير هذا الواقع من خلال مشاهد مبسّطة، مع الإشارة إلى أنني تطرّقت إلى واقع التعارف عبر الموقع التفاعلي “فايس بوك”، مع إظهار إيجابيّات وسلبيّات هذا الأمر”.

الجدير بالذكر أنّ كليب المصايب من إنتاج وتوزيع “بلاتينوم ريكودز”، وتنفيذ “آي شوت”.  

 
 

 

شاهد أيضاً

يوسف العماني يغني شعب السعادة احتفالاً باليوم الوطني السعودي

  أطلق النجم يوسف العماني أغنية جديدة بعنوان