مبارز واميرة في برنامج احنا وهم

مبارز واميرة في برنامج احنا وهم

- ‎فيأخبار الفن

يستعد راديو مصر الجديدة لاطلاق برنامج احنا وهم وهو من تقديم احمد مبارز واميرة سلامة  ،ويذاع يوم الاحد  من الساعة 8 مساءا حتي التاسعة  علي الهواء مباشرة .

احنا وهم برنامج  شبابي يتناول اخبار واراء متخصصة في العلاقات بين الشباب وخاصة الجنسين وهذا لا يمنع ان يكون هناك حالة من المرح الخفيف  بين المذيعين اثناء مناقشة بعض المشاكل ، وسيستضيف البرنامج في بعض حلقاته شخصيات عامة  ممن يثق في ارائهم لتشاركهم تقديم الحلقة ، ويمكن للمستمعين ان يشاركوا بتعليقاتهم علي موضوع الحلقة  عن طريق جروب البرنامج علي الفيس بوك وتويتر او المداخلة الهاتفية او رسائل البلاك بيري .

راديو مصر الجديدة هو اذاعة تبث عن طريق الانترنت اطلقها الاعلامي اسامة كمال  تذيع طوال اليوم  مجموعة مختلفة من البرامج  تتحدث بالعربية او الانجليزية  اما عن الاغاني   فتذيع ايضا اغاني عربية وانجليزية .

من البرامج اليومية التي تذاع علي راديو مصر الجديدة  البرنامج الصباحي ويشترك في تقديمه اغلب مذيعي المحطة  علي مدار الاسبوع ويتناول البرنامج  مناقشة  الاخبار الواردة  خلال اليوم سواء كانت سياسية او رياضية  او فنية او اقتصادية  بجانب فتح الحوار في  مواضيع تهم المستمع و استضافة  احد الشخصيات العامة بالاضافة الي تقرير يومي عن حالة الاقتصاد والبورصة خلال  اليوم وهذا يكون في تمام الساعة 3 عصر ويقدمه الصحفي احمد عبد المنعم .

شاهد أيضاً

من هي الفنانة التي وقعّت عقد إدارة أعمال مع زكريا فحّام ؟

  بعد العديد من الاتصالات والمشاورات فيما يتعلق