النجمة فيفيان مراد تحتفل بعيد الميلاد مع أطفال ال SOS وتستكمل مشروعها الداعم للتبنّي:

النجمة فيفيان مراد تحتفل بعيد الميلاد مع أطفال ال SOS وتستكمل مشروعها الداعم للتبنّي:

- ‎فيأخبار الفن
45
0

في مبادرة إنسانية منها، زارت النجمة فيفيان مراد قرى الاطفال SOS في منطقة بحرصاف واحتفلت معهم بعيد الميلاد وأدخلت الفرحة والسعادة الى قلوب من لم تنصفهم الحياة بحرمانهم من العائلة خاصة في زمن الاعياد المجيدة.

فيفيان التي دعمت مشروع التبنّي في فيديوكليب أغنيتها الاخيرة ” أيام” من البومها ” فوق الكلام”، أرادت ان تستكمل مشروعها التي أرادته، ليس فقط من خلال الاغنيات والأعمال المصورة، إنما أيضاً من خلال أعمالها الحثّية على أرض الواقع. إختارت أطفال ال SOS الذين زارتهم يوم الاثنين 19 كانون الاول واحتفلت معهم بالعيد من خلال تقديم الهدايا والحلويات التي وزّعها عليهم بابا نويل والتي سعد بها الاطفال كثيراً وأهدتهم ألبومها الأخير وغنّت معهم الاغنيات الميلادية في جو من الفرح والأمل.

بدايةً كانت كلمة لمدير القرية في بحرصاف الأستاذ جان بول سلامة، رحّب خلالها بفيفيان وشكرها على مبادرتها الانسانية وتمنى لها التوفيق في مسيرتها الفنية، من ثم ألقت فيفيان كلمة عبّرت من خلالها عن سعادتها بالتواجد مع الاطفال وأكّدت على استمرار دعمها  لمشروع التبنّي وتكرار زيارتها الى قرى الاطفال وعدم انتظار المناسبات للقيام بذلك. وقدّمت فيفيان درعاً تكريمياً لمدير القرية الذي بادر بدوره الى تقديم شهادة تقدير لفيفيان لقيامها بهذه المبادرة وتمّ في نهاية الحفل قطع قالب الحلوى وسط غناء الاطفال الذين أدخلوا السعادة الى قلب فيفيان.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

وفاة الفنان ابو بكر سالم

توفي الفنان ​أبو بكر سالم​ منذ قليل عن