مشروع ذوي الاحتياجات الخاصة مستمر .. مايا نعمة وفادي حلبي معاً في جامعة الـ USJ

مشروع ذوي الاحتياجات الخاصة مستمر .. مايا نعمة وفادي حلبي معاً في جامعة الـ USJ

- ‎فيأخبار الفن

لطالما الاصرار من أجل هدف إنساني مستمر، ولأن التعاون من أجل تحقيق رغبة وحقوق ذوي الإحتياجات الخاصة مشجّع، المشروع الإنساني ما زال قائماً، ها هو اليوم وصل الى جامعة الـ USJ التي جمعت طلابها الذين تجاوزوا الـ 1500 شخص، ليضموا صوتهم الى صوت الاعلامي فادي حلبي ومايا نعمة، ويقولوا نعم .. من أجل تأمين طرقات مخصصة لهم، وتأمين مواصلات تساعدهم للوصول الى أي مكان دون أي عائق يقف في طريقهم، وتأمين في كل جامعة ومسجد وكنيسة ومطعم ومستشفى أماكن مخصصة لمرورهم بكل سهولة دون حاجة أو مساعدة من أحد.

ومن أجل هذا الهدف توجه كل من الفنانة مايا نعمة والاعلامي فادي حلبي الى فندق الحبتور لاند، حيث يقام حفل عشاء من أجل هذا المشروع الانساني.

 ووسط تصفيق حار توجها الى المسرح لتقديم لوحة راقصة معبّرة، لاسيما تعتبر رسالة الى كل إنسان بأن أي شخص من ” ذوي الاحتياجات الخاصة” لا يفقد الامل لأنه يستطيع أن يقدم أي عمل دون مساعدة الآخرين.

على هامش الحفل، وجها كل من مايا وفادي رسالة شكر الى جميع الوسائل الاعلامية لدعمهم كل خطوة يخطونها، متمنين المزيد من الدعم من أجل هذا الهدف الإنساني دون الاستخفاف به، معتبرين بأن الاعلام هو صدى صوت كل مشروع إنساني هادف، وختما بأنهما سعيدين لتقديم مثل هذه اللوحة أمام آلاف الطلاب ولتكن رسالة سامية إنسانية ربما تحرّك ساكناً عند المسؤولين للفت إنتباههم من أجل أبسط حقوق ” ذوي الاحتياجات الخاصة” .

شاهد أيضاً

حاتم العراقي غدا يلتقي جمهوره في القاهرة

يغادر “عندليب الأغنية العراقية” الفنان حاتم العراقي دولة