الموزّع الموسيقي داني حلو في حديث البلد بعد ان وقّع أغنيات النجوم

الموزّع الموسيقي داني حلو في حديث البلد بعد ان وقّع أغنيات النجوم

- ‎فيأخبار الفن
10
0

حلّ الموزع الموسيقي  داني حلو ضيفاً على برنامج “حديث البلد” بعد تراكم الاعمال الناجحة التي وقعها في المرحلة الاخيرة.

طال الحديث زوايا مختلفة من شخصية داني فتحدث عن حبه للموسيقى وموهبة العزف التي طورها مع الوقت. وقال داني: “بدات العزف في السابعة من عمري وكان العقاب الوحيد عند تراجعي في المدرسة هو حرماني من العزف، حيث كانت أمي ترفع الالة الموسيقية فوق الخزانة في الغرفة لتمنعني من إستخدامها.” وأشار داني خلال الحوار أن الموهبة الموسيقية طغت في النهاية بعد أن تخصص في الموسيقى ونال شهاداته من جامعة الروح القدس الكسليك، ليقدم فيما بعد عدد كبير من الأعمال التي تركت بصمة لافتة في مسيرة أبرز نجوم الغناء. نوهت الإعلامية منى أبو حمزه خلال اللقاء بأغنية النجم رامي عيّاش “غمرني تعيش” التي لفتت الإنتباه نظراً لإطارها الجديد والمختلف. وسألت أبو حمزة عن سبب الضجة التي أثارتها هذه الأغنية، فقال داني: “أن الأغنية عبارة عن عمل متكامل مشيراً أن التوزيع  أتى ليبرز التفاصيل في اللحن والإيقاع والنغمة ما استغرق الكثير من الجهد قبل أن تصدر الأغنية كونها صعبة”.

بُث خلال اللقاء مجموعة من الأعمال الناجحة التي وزعها داني حلو على مدى السنوات الماضية وهي   “بستناك” لإليسا و” حكم القلب” لوائل كفوري و”لبنان رح يرجع” لجوزف عطية و”دخلو الغنّوج” لجو أشقر و”يا ريتني” لعاصي الحلاني و”بوّست تيابك” لنادر الأتات وديو “سوا” لرامي عياش ومايا دياب.

تطرق اللقاء إلى الأغنية التي وزعها داني حلو للنجم العالمي ريكي مارتن عن طريق شركة سوني العالمية في أولى مراحل حياته المهنية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى