مروة نصر تفاجئ الحضور وتتزوج في حفل خطوبتها!! صور

مروة نصر تفاجئ الحضور وتتزوج في حفل خطوبتها!! صور

- ‎فيأخبار الفن
67
1

تحوّل حفل خطوبة مروة نصر نجمة “ستار أكاديمي” إلى احتفال زفاف. إذ فاجأت أصدقاءها المدعوين بعقد قرانها على الموزع محمد علام رغم أنّها دعتهم إلى خطوبتها.

كما فاجأت مروة أصدقاءها بارتداء أكثر من فستان خلال تلك الاحتفالية. وأطلّت العروس في بداية الحفل بفستان سواريه “شامبين” من تصميم هاني البحيري. وظلت تغني وترقص مع عريسها. بعدها قام الأخير بإهدائها الشبكة.
ثم اختفت لتفاجئ الجميع بارتداء فستان الزفاف الأبيض والطرحة وسط صيحات الحاضرين ودهشتهم. وبدأت مراسم عقد القران ليفاجأ الجميع بأنّ الحفل عقد قران وليس خطوبة. ولم تستطع مروة تمالك دموعها، مما تسبّب في بكاء والدتها وشقيقتها.
وبعد انتهاء عقد القران، قدمت وصلة رقص على أغنيات المطربة الشعبية هدى. بعدها شاركت عريسها الرقص على أغنيات فريق “واما” ومحمد دياب.

وفي نهاية الحفل، استبدلت فستانها للمرة الثالثة، وارتدت آخر سواريه أبيض، وشاركت عريسها قطع قالب الحلوى.
وشهد الحفل حضور عدد من الفنانين منهم آمال ماهر، ونادر نور، وهيثم سعيد، وأيتن عامر، وصفا تاج الدين، وكريم محمود عبد العزيز، ومنة فضالي، وإيناس النجار، وشقيقتها سوار، وريم البارودي. ومن زملاء مروة في برنامج المسابقات “ستار أكاديمي”، حضر محمد عطية وهاني حسين. كما قامت بتوجيه تحية إلى المطربة شذى التي حضرت لتهنئتها، رغم ما تعانيه من أحزان لفراق والدتها.

ومن المعروف أنّ مروة شاركت في الموسم الثالث من برنامج المسابقات الشهير “ستار أكاديمي”، وأصدرت ألبوماً وحيداً بعنوان “سنين” في 2009

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة