المنتج الفني ايمن عبدالمعطي يطلق برنامج فيس بوك كافيه T.V

المنتج الفني ايمن عبدالمعطي يطلق برنامج فيس بوك كافيه T.V

- ‎فيأخبار الفن

أطلق المنتج الفني أيمن عبدالمعطي مالك شركة مزيكا للإنتاج الفني و الإعلامي و مالك قناتي فيس بوك و موال الفضائية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في العاصمة الأردنية عمان بحضور كافة وسائل الأعلام العربية والمحلية وبحضور المخرج العربي حسين دعيبس صاحب فكرة البرنامج .

 

وجرى خلال المؤتمر الصحفي استعراض لكافة المراحل الخاصة للبرنامج حيث أعرب المخرج حسين دعيبس ان فكرة برنامج فيس بوك كافية تبحث في كافة جوانب الحياة اليومية للشباب في العالم والعالم العربي تحديدا لطرح أفكارهم التفاعلية ومناقشتها على الهواء مباشرة ضمن برنامج فيس بوك كافية .

 

ويعتبر البرنامج كذلك فرصة لكل الشباب في العالم العربي للمشاركة فيه وطرح الأفكار ومناقشتها والمساهمة في أثراء النقاش وإيجاد الحلول للقضايا التي تطرح بأشراف كادر متخصص يتابع عن كثب مجريات البرنامج على مدار الساعة .

 

فيما أكد المنتج الفني ايمن عبدالمعطي أن أطلاق برنامج فيس بوك كافية في العاصمة الأردنية عمان جاء نتيجة للمناخ المشجع لكل الباحثين عن فرصة لتقديم إبداعاتهم وأعمالهم انطلاقا من الأردن ليكون الأردن هو من احتضن هذا المشروع لينطلق محلقا في سماء عالمنا العربي خصوصا وان الملك عبدالله الثاني يساند المستثمرين العرب وتسهيل لكل الإجراءات التي تنجح أي استثمار فكان الخيار لي في بلدي الثاني ليكون انطلاقة لهذا البرنامج ، وافتتاح شركة مزيكا للإنتاج الفني والإعلامي .

 

يشار إلى أن المشروع يتضمن محطة للدراما وللغناء تحمل اسم موال وقناة المنوعات فيس بوك كافية t.v،هذا وسيتم خلال شهر نيسان الدعوة لحضور افتتاح وإطلاق برنامج فيس بوك كافية t.v بحضور وسائل الأعلام العربية وشخصيات سياسية واجتماعية وفنية من مختلف دول العالم العربي للمشاركة بحفل الافتتاح الرسمي .

 

علما بان حفل الافتتاح سيكون أيضا للإعلان الرسمي لشركة مزيكا للإنتاج الفني والإعلامي وقناة موال وقناة فيس بوك كافية للإعلان عن البرامج المنوعة للمنتج ايمن عبد المعطي .

 

برنامج فيس بوك كافية على نايل سات : 10727

 

معدل الترميز :30000

 

مصحح الخطا :6/5

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة