ميكايلا من أجمل فنانات لبنان و تتقبل النقد بكل رحابة صدر

ميكايلا من أجمل فنانات لبنان و تتقبل النقد بكل رحابة صدر

- ‎فيأخبار الفن
39
0

نجمة تميّزت بعفويتها وتواضعها وحبها للناس، عندما تطل على المسرح تجذب الحضور بإطلاتها وصوتها القوي، جمالها مزيج بين جمال الغرب وثقافة الشرق،  في الآونة الأخيرة تناولتها أقلام الصحافة اللبنانية والعربية ونالت إهتمامهم الكبير، لأنها تتميّز بثقافة فنيّة عالية، حيث تجيد الغناء بأكثر من 6 لغات كي ترضي جميع الأذواق.

لفتنا في موقع ” النشرة ” إهتمام كبير من قبلهم وخاصة في القسم المتخصص في عالم الجمال والموضى ” Chic police” والتي تتناول مواضيعه لارا نايف، وما لفت ميكايلا في كتاباتها عنها بأنها في أكثر الأحيان تنتقد إطلالتها من حيث إختيار ملابسها، وتتوجه لارا بالنصيحة ولفت نظرها كي تُحسن في إختيار ملابسها وعدم الاعتماد على مصمم واحد وتدعوها لكي تنوع في التصاميم، حيث إعتبرتها من أجمل الفنانات في لبنان.

من هذا المنطلق تتوجه النجمة ميكايلا بالشكر الى لارا على نقدها البناء وهي ترحب بكل نقد غير جارح، كما تشكرها للفت النظر وهذا إن دل فإنه يدل على حرصها لأنها تعتبرها نجمة تستحق الاهتمام، وتؤكد ميكايلا بأن النقد من أي صحافي يسعدها وهي تتقبله بكل رحابة صدر وتأخذه بعين الاعتبار كما يأخذ الصحافي الفنان وأخباره بعين الاعتبار ويهتم بها على أكمل وجه.

وهي بدورها تتوجه بالشكر الى جميع الوسائل الاعلامية التي تهتم بأخبارها ، بقلمهم تكبر، وبحبهم لها وإهتمامهم نجمة لبنانية في سماء الوطن تسطع.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء